صربيا تستعين بالطبيب المصري أحمد عاصم لعلاج أبنائها

الاحد 10 فبراير 2019 | 11:53 صباحاً
كتب : شروق مدحت

سافر الطبيب المصرى أحمد عاصم الملا من دولة بلجيكا لحضور فعاليات المؤتمر الدولى "أساسيات الحقن المجهرى فى العالم وكيفية الحفاظ على النتيجة النهائية"، وذلك لإلقاء عدد من المحاضرات وعقد عدد من اللقاءات على هامش المؤتمر الذى يعقد فى صربيا للاستعانة بأهم أطباء الحقن المجهري على مستوى العالم.

وقال الدكتور أحمد عاصم الملا إن هذا المؤتمر الذى يعقد على مدار أسبوع فى مدينة بلجراد بدولة صربيا هو أحد المؤتمرات المتتالية التى سأحضرها خلال الفترة القادمة فى كثير من بلدان العالم وذلك من أجل نقل خبرات الأطباء المصريين إلى كافة دول العالم، وللتأكيد أن مصر لديها قدرة هائلة على وضع أبنائها على خريطة العالم الحقيقية وخاصة أنهم يمتلكوا ما لم يمتلكه الآخرون، ومصر تمتلك ما لا تمتلكه دولة أخرى.

وأشار "الملا"، أن المؤتمر يحضره أكثر من 200 استشاري وأخصائي دوليين بالإضافة إلى كوادر الدولة الطبية والتمريضية والفنية، ويناقش المؤتمر آخر ما توصلت إليه العلوم الطبية فيما يتعلق بالحقن المجهري.

وأضاف "الملا" أن المؤتمر يشكل منبراً لتبادل الأفكار بين الحضور لتحسين مهاراتهم ومعرفتهم في مجال الحقن المجهرى، كما يناقش آخر ما توصلت إليه العلوم الطبية والعلاجات المتوافرة لمختلف حالات العقم.

اقرأ أيضا