في عيد ميلاد بدرية طلبة.. تزوجت على خشبة المسرح وادعت أنها شبه كيم كاردشيان

الاربعاء 24 ابريل 2019 | 06:25 مساءً
كتب : إيناس رأفت

تحتفل اليوم الفنانة الكوميديانة بدرية طلبة بعيد ميلادها الـ 48، حيث أنها من مواليد مثل هذا اليوم 24 أبريل من عام 1971، ممثلة بالفطرة كوميديانة من الدرجة الأولى بساطتها وطريقة أسلوبها يجعلها تدخل قلوب ملايين الجماهير دون أستئذان، حيث تتميز بروح المرح وخفة الظل.

وفي عيد ميلاد الفنانة بدرية طلبة تستعرض "بلدنا اليوم" محطات من حياة الفنانة كالتالي:

زوجها هو من قدمها للمسرح

بدرية طلبة فنانة مصرية تميزت عند جمهورها بنغمات ضحكاتها المتواصلة، وسرعة وكوميديا لهجتها فى الحديث، ولا سيما ذاك "الخال" على وجها الذى زادها تميزًا، تقدمت للمسرح من خلال زوجها الذى ساعدها وقدمها فى عمل من تأليفه "برج الأبجدية" فى الموسم الثانى والذى كان من إنتاج اتحاد الإذاعة والتليفزيون، وخلال عملها بالمسرح مع الفنان سمير غانم والمنتج أحمد الإبيارى فى مسرحية دور مى فاصوليا، شاهدها المخرج رائد لبيب وأعجب بها وبحركاتها الكوميدية على المسرح من ثم رشحها للعمل فى البرنامج الكوميدى "حسين على الهواء" ومن بعد ذلك انطلقت للعمل بالتليفزيون والسينما.

أعمالها التلفزونية

شاركت الفنانة بدرية طلبة العديد من النجوم، وقدمت أعمالا سينمائية ودرامية عديدة، ما جعلها تحقق الشهرة عند جمهورها أكثر، وكان من ضمن هذه الأعمال التى قدمتها مؤخرًا فيلم عمر وسلمى مع الفنان تامر حسنى والنجمة مى عز الدين، بجانب فيلم جوازة ميرى، أما على الصعيد الدرامى فشاركت فى مسلسل نسر الصعيد، مع الفنان محمد رمضان، وقدمت أيَضًا مسلسل عزمى وأشجان، لم تكتف بدرية طلبة بتقديم المسرحيات والأفلام والمسلسلات الرمضانية بل طلت فى عدة برامج، فكان من ضمن هذه البرامج "نفسنة" الذى يقدم على قناة القاهرة والناس، والذى حقق نسبة نجاح عالية لدى جمهورها ومتابعيها، وحرصًا من "بلدنا اليوم" لتقديم حوار فنى فى عددها الأسبوعى، كان لنا حديث مع الفنانة بدرية طلبة لتفصح لنا أكثر وأكثر عن عملها وأعمالها خلال الفترة المقبلة.

بدرية طلبة: أنا كنت شبه كيم كاردشيان

خلال استضافة بدرية طلبة بأحد البرامج التلفزيونية، أكدت إنها كانت تشبه كيم كارداشيان، ولكنها خضعت لعملية تجميل لتصغير أردافها، ولكنها فشلت وجعلت جسمها سيئًا على حد وصفها.

آخر الأعمال المقبلة الفنانة

تشارك بدرية طلبة، في المسلسل الخليجى "أنا عندى نص"، مع الفنانة الخليجية سعاد عبدالله، وكانت بدرية صرحت مؤخرًا أنها لاول مره في حياتها تشارك في الدراما العربية، مؤكدة أنها بذلك تصبح أول فنانة مصرية تمثل فى السعودية.

وتابعت الفنانة، أنها ستشارك أيضًا هذا العام فى مسلسل "فلانتينو" مع النجم الكبير والأب الروحى الزعيم عادل إمام، متمنية أن ينال العمل إعجاب الجميع.

الجدير بالذكر أن بدرية نشرت عبر حسابها على إنستجرام فيديو لها وسط مجموعة الخليجين، قائلة: "أول مصرية تمثل فى السعودية.. وثق يا تاريخ".