بالفيديو..سمية الخشاب تفتح النار على أحمد سعد: " كان هيقتلني"

الاربعاء 15 مايو 2019 | 09:11 مساءً
كتب : إيناس رأفت

حلت الفنانة سمية الخشاب ضيفة في الحلقة العاشرة من برنامج "شيخ الحارة" والذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، ويذاع عبر فضائية القاهرة والناس.

وفي بداية الحلقة العاشرة، كشفت الفنانة خلال حوارها مع "برنامج شيخ الحارة" بأن تصريح أحمد سعد عنها بأنها امرأة "مش تمام" قائلة: "يعنى هو كده اللى راجل تمام؟"، وتابعت الخشاب، أن الرجل لابد أن يكون هو الجيد أكثر من المرأة، معلقة : "ايه كمية الظلم والافتراءات اللى هو عملها المفروض انه يبقي هو اللي تمام المفروض الراجل يبقى تمام مش الست هى اللى تبقى تمام".

لتستطرد الفنانة سمية الخشاب، حديثها على تصريحات زوجها السابق المطرب أحمد سعد، وصرحت الخشاب، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامجها "شيخ الحارة المُذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، مساء اليوم الإربعاء، كفاية سنتين من العذاب وطلاقي منه كان رزق، الحياة مش هتقف عنده، هو عايز يكره فيّ جمهوري، وطالع يمثل على الناس"، مشيرة إلى أن سمعتها وكرامتها خط أحمر.

وتابعت الخشاب، "حياتي كانت في خطر مع أحمد وحاول يقتلني، ونُقلت للمستشفى، أنا مش عايزة أعيش معاه، والتعاسة والبؤس كانت شعار لحياتي معاه"، موضحة أنها لم تُشهر به.

واستطردت، "أحمد سعد تسبب لي في عاهة مستديمة وفقدت جزء من جسمي بسببه، وكان ممكن يكون مكانه السجن، ضربني في ظهري والضربة أفقدتني الطحال، ونزفت داخليًا بشهادة الطبيب يحيي زكريا، وسكت وسترت عليه".

وأشارت الفنانة خلال حوراها أنها كان تقصد أحمد سعد فى أغنية "بتستقوي".