القبض على شقيقان لاتهامهم بإشعال النيران في أتوبيس ملك جارهم بكفر شكر

الجمعة 14 يونية 2019 | 04:28 مساءً
كتب : محمد ضوه

ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية، بالتنسيق مع مباحث كفر شكر، اليوم الجمعة، القبض على شقيقان، وجار تكثيف الجهود لضبط شقيقهما الثالث لاتهامهم بإشعال النيران في أتوبيس ملك جارهما على إثر خلافات بينهم لصدور قرار تمكين لصالح جارهم صاحب الأتوبيس من شقق مستأجرة طرفهم من منزل ملكه، وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

كان قد تلقى مدير أمن القليوبية اللواء رضا طبلية، إخطارًا من العميد أنور حشيش مأمور مركز كفر شكر، يفيد تلقيه بلاغا من الأهالي بنشوب حريق بأتوبيس بناحية قرية تصفا دائرة المركز.

انتقلت علي الفور سيارات الإطفاء، وجرى السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده وبالمعاينه تبين نشوب الحريق بأتوبيس خاص ميني باص 33 راكب ملك المدعو "م ز س" 38 سنة، صاحب مكتب رحلات، أثناء تركه أمام مسكنه، وأتت النيران على الجزء الخلفي للأتوبيس من الجانب الأيمن والإطارات الخلفية وبعض الكراسى وتهشم الزجاج الخلفي ولم ينتج عن الحريق ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح.

وبسؤال مالك الأتوبيس اتهم كلا من "م ح م" 40 سنة بائع متجول وأشقاؤه "ع ح م" 37 سنة منجد، و"س ح م" 35 سنة عامل، بالتسبب في نشوب الحريق وعلل ذلك لوجود خلافات بينهم على آثر صدور قرار تمكين لصالحه للشقق المستأجرة طرفهم بالمنزل ملكه محل سكنهم.

وتمكن المقدم إسماعيل خطاب رئيس مباحث مركز كفر شكر من ضبط المتهمان الأول والثاني وبمواجهتهما أنكرا ما نسب إليهما وجاري ضبط الثالث، وجرى التحفظ على الأتوبيس وأخطر قسم الأدلة الجنائية لاتخاذ شئونه، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وضبط المتهم الثالث، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2794 إداري مركز كفر شكر لسنة 2019 .

اقرأ أيضا