نشرة الفن الصباحية.. وفاة طليقة أحمد السعدني وهنا الزاهد تهاجم "كنتاكي"

السبت 10 اغسطس 2019 | 10:04 صباحاً
كتب : دينا شفيق

نشر موقع "بلدنا اليوم" خلال الساعات الماضية، مجموعة كبيرة من الأخبار عن مجموعة من نجوم الفن، بعضها متعلق بأعمالهم الجديدة، وحول حياتهم الشخصية، وسنعرض لكم في النشرة التالية أهم الأخبار الفنية.

وفاة طليقة أحمد السعدني بأزمة قلبية

توفيت منذ قليل، طليقة الفنان أحمد السعدني، بعد تعرضها لأزمة قلبية حادة، بعدما نقلت إلى أحد المستشفيات الخاصة بالشيخ زايد، ولم يتم تحديد موعد الجنازة والعزاء حتى الآن.

يذكر أن الفنان أحمد السعدني، قد بدأ تصوير مشاهده بمسلسل "شبر مية"، من المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني المقبل.

ويعد اسم مسلسل "شبر ميه" هو اسم مؤقت للمسلسل المأخوذ من فورمات أجنبي ومن المقرر تغيير الاسم خلال الأيام المقبلة، وينتمي لنوعية مسلسلات الـ"45" حلقة.

ريهام حجاج ترد على كلام ياسمين عبد العزيز بصورة صادمة

نشرت الفنانة ريهام حجاج صورة لها برفقة زوجها محمد حلاوة عبر صفحتها الخاصة على قصص" انستجرام "وعلقت «حب عمرى».

وذلك ردا على كلام الفنانة ياسمين عبد العزيز بعدما قالت ياسمين عبد العزيز أنها تحترم طليقها، وأن ما بينهم عشرة كبيرة، مؤكدة عدم وجود أى مشاكل بينهما بعدما ظهرت ياسمين عبد العزيز فى برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلى المذاع عبر قناة cbc الفضائية.

هبة مجدي تنتهي من تصوير "نصيبي وقسمتك 3"

انتهت الفنانة هبة مجدي، من تصوير مسلسل "نصيبي وقسمتك الجزء الثالث".

ونشرت الفنانة هبة مجدي، مجموعة من الصور لها من موقع التصوير الأخير من المسلسل عبر "إنستجرام" مع مجموعة من أعضاء عمل المسلسل، منهم الفنان هاني عادل والمخرج محمد سلامة والفنانة عبير صبري.

حلت هبة مجدي في بعض الصور وهي ترتدي الحجاب.

وعلقت هبة مجدى، على الصور قائلة: "الحمد لله نهاية تصوير مسلسل #نصيبي_وقسمتك جزء٣ حكاية "براد شاي" .. تأليف عمرو ياسين وإخراج محمد سلامة".

تشارك الفنانة هبة مجدي، بطولة مسلسل "نصيبي وقسمتك 3" مع الفنانة عبير صبري وظافر عابدين وأحمد مجدي وهاني عادل من تأليف عمرو ياسين وإخراج محمد سلامة.

غياب نجوم الفن عن عزاء المخرجة علوية زكي

أقيم مساء امس الجمعة، عزاء المخرجة الكبيرة علوية زكي، في مسجد عمر مكرم بوسط البلد بميدان التحرير، وشهد العزاء غياب نجوم الفن تماما.

الجدير بالذكر أن الراحلة فارقت عالمنا فجر الأربعاء الماضي، في منزلها بعد تعرضها الى وعكة صحية، عن عمر ناهز الـ 93 عاما.

برزت علوية زكي على ساحة الإخراج بمسلسلات وأفلام ذات مضمون اجتماعي، وتعد من أهم وأكبر المخرجات باتحاد الإذاعة والتليفزيون، وقدمت عددًا كبيرًا من الأعمال الدرامية والمسلسلات منها "الغرباء لا يشربون القهوة، القانون لا يعرف عائشة" وتعتبر من أوائل المخرجات اللاتي كان لهم اهتمام بقضايا المرأة والمجتمع في الأعمال الدرامية.

هجوم حاد من هنا الزاهد على "كنتاكي"

عبرت الفنانة هنا الزاهد، عن استيائها من وجبة طلبتها من مطعم "كنتاكي" وذلك عبر حسابها على موقع التدوينات "تويتر".

ونشرت "هنا الزاهد" صورا من الوجبة فور وصولها وعلقت قائلة إنها طلبت هذا الطعام من "كنتاكي" وفوجئت بوجود قطعة من كيس بلاستك داخل وجبتها، وأضافت: "أنا محبطة للغاية".

سقوط ميادة الحناوي في مهرجان صفاقس بتونس

بعد إصابتها بــ "دوخة" مفاجئة سقطت الفنانة الكبيرة ميادة الحناوي، أثناء غنائها أغنيتها الشهيرة "أنا بعشقك"، على خشبة مسرح مهرجان صفاقس الغنائي في تونس.

وعلى الفور أوقفت الفرقة الموسيقية الحفل، وقام فريق العمل بمساعد المطربة الكبيرة في مساعدتها للنهوض، ثم طلبت الميكرفون لتعتذر للجمهور، وبعد أن أنهت كلمتها للجمهور كادت أن تسقط مرة أخرى لولا تمسكها بيد أحد المساعدين.

وبعد ذلك طلبت الفنانة ميادة الحناوي من جمهورها أن تكمل حفلها وهي جالسة على الكرسي، وقالت: "ممكن تسمحولي وأنا جالسة معلش"، وسط تصفيق وهتافات من الجمهور.