هنادي مهنى: "زلزال" نقطة البداية وأنا من فانز محمد رمضان

الخميس 12 سبتمبر 2019 | 03:22 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

فنانة شابة، شاركت في السباق الرمضاني الماضي من خلال ثلاث مسلسلات وهما "بركة وحكايتي وزلزال"، ولكنها خطفت أنظار الجمهور من خلال قصة حب مع الفنان محمد رمضان بمسلسل "زلزال" وهي الفنانة هنادي مهنى.

أكدت هنادي مهنا في تصريحات خاصة لجريدة "بلدنا اليوم"، أن مسلسل "زلزال" هو صاحب الفضل على نجاحها في دراما رمضان الماضية، ولا سيما أنه يعد نقطة انطلاقها في الوسط الفني، وآخر تكريم حصلت عليه عن مسلسل "زلزال" هو تكريم من مؤسسة همسة للإبداع الأدبي، وسعيدة جداً بهذا التكريم المميز.

وأضافت هنادي، أن مشاركتها في ثلاث أعمال درامية في شهر رمضان الماضي أرهقتها كثيراً، وأنها كانت لا تنام بسبب كثرة أوقات التصوير وتلاحمها في بعضها، ولكنها سعيدة للغاية أنها تحصد نتيجة هذا الإرهاق والتعب في الوقت الحالي من قبل الجمهور وبعض المهرجانات الفنية.

وتابعت هنادي تصريحاتها، أن التجربة مع الفنان محمد رمضان تجربة مختلفة للغاية، وهو فنان محترم للغاية، وأنا من جمهور الفنان محمد رمضان من قبل أن أدخل الوسط الفني وحتى هذه اللحظة فأنا من جمهوره وأتابع جميع أعماله الفنية، وعقب الانتهاء من مسلسل "زلزال" ودائماً تلاحقني عروض الزواج، وهذا جعلني لا أعد تلك العروض ولكني سعيدة بها للغاية.

وأشارت هنادي، أن والدها الموسيقار هاني مهنا سعيد بأدائي للغاية وردود الأفعال التي تلاحقني، وادئماً كان يشاهد كل مسلسلاتي، ويرصد الأخطاء التي أقع بها، ودائماً كان ينصحني ويجعلني أشاهد أخطائي حتى لا أكررها مرة أخرى، فهو يدعمني كثيراً وهو أول من شجعني على الدخول في الوسط الفني وخوض التجربة.

وفي سياق مختلف أشارت هنادي أنها حتى هذه اللحظة لم تتعاقد على أي عمل سينمائي، وأنها لم أشاهد أي عمل درامي طوال شهر رمضان الماضي سوى الأعمال التي شاركت بها بسبب التصوير طوال الشهر الكريم.

واختتمت هنادي تصريحاتها قائلة، إنها تحب أغاني الفنان محمد رمضان، والدليل على ذلك الأمر أنها صاحب أكثر شعبية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" في أفريقيا، ولا يستطيع أي مطرب في مصر أن ينافسة وهذا يعني أنه ناجح بشكل كبير، وأنا أحبه جداً.