تعرف على تفاصيل المؤتمر الصحفي لبرنامج "ذا فويس 5"

الاثنين 16 سبتمبر 2019 | 11:03 صباحاً
كتب : دينا شفيق

نظمت مجموعة قنوات "mbc" مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تفاصيل الموسم الخامس من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ذا فويس" ، بحضور لجنة التحكيم المكونة من الفنان اللبناني راغب علامة، والفنانة الإماراتية أحلام، والفنانة المغربية سميرة سعيد، والفنان المصري محمد حماقي، ومازن حايك، مدير العلاقات العامة والشؤون التجارية في MBC،وسوف نعرض لكم في التقرير التالى أهم الملاحظات من المؤتمر الصحفي لـ"ذا فويس 5".

1ـ شهد المؤتمر حضورا كبيرا للصحافة والإعلام من شمال إفريقيا بمناسبة الإعلان عن اسم قناة MBC الموجهة لدول المغرب العربي.

2 ـ تحدث المطرب محمد حماقي عن مشاركته في هذا الموسم في نسختي البرنامج "ذا فويس" و"ذا فويس كيدز"، مؤكدا أن المشاعر أكثر في نسخة الأطفال سواء في الاختيار بينهم أو حتى أثناء تدريبهم.

3ـ حرصت إدارة MBC على دعوة عدد من مشاهير السوشيال ميديا من شمال إفريقيا لحضور المؤتمر للاستفادة من شهرتهم على موقع التواصل الاجتماعي في الإعلان عن القناة الجديدة.

4ـ لأول مرة تعلن النجمة الإماراتية أحلام أنها لن تقول: أنا ذا فويس، لوجود أصوات جميلة وقوية مع كل أعضاء لجنة التحكيم.

5ـ حرص راغب علامة على تحية الفنانة أحلام أكثر من مرة، خلال المؤتمر، فقال لها أحلام حبيبة قلبي مرة، وأشار لها بيده بشكل القلب مرة أخرى.

6ـ حظيت النجمة المغربية سميرة سعيد التي تشارك لأول مرة بالبرنامج باستقبال حافل وترحيب كبير من الإعلاميين ومن الفنانين المشاركين ومن جانبها أعربت عن سعادتها بخوض تجربة جديدة عليها مؤكدة أن الامر لم يستغرق منها أكثر من حلقة واحدة لتجد نفسها في الحلقة الثانية وقد اندمجت ودخلت في مود البرنامج الذي وصفته بأنه عالم جديد بالنسبة لها.

تفاصيل المؤتمر الصحفى لإطلاق برنامج

تفاصيل المؤتمر الصحفى لإطلاق برنامج

تفاصيل المؤتمر الصحفى لإطلاق برنامج