بعد خلع الحجاب.. حلا شيحة بإطلالة ساحرة في الجونة السينمائي

الخميس 19 سبتمبر 2019 | 10:35 مساءً
كتب : شروق مدحت

استحوذت حلا شيحة على إعجاب الحضور، بعد الظهور بإطلالة ناعمة ومختلفة في مهرجان الجونة السينمائي، حيث اختارت فستان حرير باللون الأبيض الناعم، مع حزام من منطقة الخصر.

وقامت حلا شيحة بترك شعرها منسدلاً عبر أكتافها، حيث قامت بتغيير تسريحة شعرها وقصته عن التي تظهر به خلال صورها، واختارت ابراز ملامحها ببعض المكياج البسيط، حيث اختارت إبراز جمال عينيها بالأى لاينر، مع وضع اللون الأحمر كاحمر شفاه.

كما اعتمدت على بعض الاكسسوارات البسيطة الأساور باللؤلؤ على يديها، مع قرط ناعم من نفس الشكل على اذنيها، ومع حقيبة بجلد الثعبان باللون الابيض، لتبرز وتكمل من إطلالتها.

الجدير بالذكر أن الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، تقام في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر 2019، وتهدف إلى ‏جمع ‏صناع ‏السينما في المنطقة ‏بنظرائهم من كل دول العالم بهدف تنمية روح التبادل الثقافي بينهم من خلال تقديم أفضل ‏إبداعاتهم ‏السينمائية، ‏وهو الأمر الذي ‏يعززه التزام المهرجان الراسخ باكتشاف صناع جدد للسينما يمكنهم دفع عجلة صناعة ‏السينما ‏العربية نحو ‏الأمام حيث يتنافس ‏ما يزيد عن 80 فيلما

#CairoZoomxGFF19: LIVE FROM THE @elgounafilmfestivalofficial // Opening Ceremony // Link in bio for LIVE STREAM. #ZoomLive #ElGounaFilmFestival #GFF19 A post shared by Cairo Zoom (@thecairozoom) on Sep 19, 2019 at 12:45pm PDT

اقرأ أيضا