"طيب وراجل".. ريهام سعيد تنعى طلعت زكريا بكلمات مؤثرة (فيديو)

الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 | 07:40 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الإعلامية المعتزلة ريهام سعيد جمهورها، بمقطع فيديو جديد للفنان الراحل طلعت زكريا الذي رحل عن عالمنا اليوم، حيث ظهر في الفيديو يدافع عنها ضد ما تعرضت له من هجوم وانتقاد، وكان ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وقال طلعت زكريا في الفيديو، عن مشاركة ريهام سعيد في أحد أعماله المسرحية، إنها مناسبة جداً للدور سواء كانت معها أو ضدها، واشار إلى أنه تعرض لهجوم شديد بعد ثورة يناير بسبب دعمه للرئيس الأسبق حسني مبارك وقاطع الجمهور فيلمه في السينما "الفيل في المنديل".

وأكد طلعت زكريا : "لكن بعد فترة تتضح الحقيقة، ولا يجب أن نحكم بالإعدام على أي شخص"، وعلقت ريهام سعيد على الفيديو قائلة: "طيب وراجل وفنان وبنى آدم خسارة كبيرة أوي الله يرحمك يا حبيبىي في الجنة بإذن الله".

طيب و راجل و فنان و بني ادم. خساره كبيره اوي الله يرحمك يا حبيبي في الجنه بإذن الله A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on Oct 8, 2019 at 7:49am PDT

جدير بالذكر أن آخر أعمال النجم طلعت زكريا، فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ"، وشارك في بطولته دينا وريم البارودي وأمينة ونرمين ماهر وبيومي فؤاد وإخراج محمد سعيد، كما انتهى طلعت مؤخرا من تصوير فيلم جديد بعنوان "الموقف" بمشاركة منة فضالي ومحمد رضا وريكو وإخراج ممدوح زكي.