بعد اتجاهها للفن.. التفاصيل الكاملة لأزمة علي ربيع مع طليقته

الاحد 13 أكتوبر 2019 | 03:45 مساءً
كتب : دينا شفيق

قررت ندى محمود، مطلقة الفنان علي ربيع، الاتجاه إلى عالم الفن والتمثيل من خلال بوست نشرته على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تؤكد من خلاله عرض الكثير من السيناريوهات عليها، وكتبت مطلقة علي ربيع، في منشورها: "أولا أنا بعد ما نزلت عن السيناريو اللي جالي وأنا بفكر في قرار التمثيل لقيت رسايل حلوة كتير ومشجعة وأنا قررت أستعد".

محمد هنيدي يداعب خواكين "فينيكس" بهذة الطريقة

كانت علاقة الفنان علي ربيع وزوجته ندى محمود حديث مختلف مواقع التواصل الإجتماعى بعد أن خرجت ندى محمود طليقة على ربيع على مختلف وسائل التواصل الإجتماعى ببوستات تكشف من خلالها اسباب انفصالهم ، فى ظل تدخل والدته فى طردها من المنزل مع ابنتهما وسوف نستعرض لكم في التقرير التالى التفاصيل الكاملة لازمة على ربيع وزوجتة ندى محمود.

ونشرت ندى محمود عبر حسابها على "فيس بوك" عن أسباب الخلاف مع الفنان على ربيع تقول: أمك ثم أمك ثم أمك وان قالت لك طلق مراتك واطردها من بيتها هى وبنتك متترددش يا قلب امك.. شكرا أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة"، لتعود وتنشر نفس البوست على خاصية الاستورى على انستجرام، مع تعليق "حسبى الله ونعم الوكيل"، مع بوست أخر جاء فيه: "طبعا يا جماعة لو الاكونت بتاعى اتفقل اكيد هتكونوا عرفين مين اللى عمل كده".

فيما صرحت والدتها بعدها قائلة: "والدة علي عاوزة رأيها يمشي دايمًا، والمشاكل مع بنتي من أول الجواز، وكنا بنقول زيها زي كل البيوت، بس الموضوع زاد عن حده، طردها من 20 يوم في عز الفجر، وكانوا عاوزين ياخدوا بنتها منها، وفي الآخر سابوهالها".

بوست يكشف عن تفاصيل الأزمة بين على ربيع وزوجته

ندى محمود تكشف سبب الخلاف مع الفنان على ربيع

ونشرت أيضا صورة على حسابها الشخصي عبر موقع الفيديوهات والصور "إنستجرام" في خاصية "الاستوري" مكتوب فيها: "لو الأكونت اتقفل أكيد هتعرفوا مين عمل كدا".

ندى محمود تلمح لإمكانية إغلاق حسابها على انستجرام

تزوج الفنان علي ربيع من ندي محمود في عام 2015 بعد قصة حب دامت فترة طويلة ورزقا بابنتهما مليكة، ولكن انفصل الثنائي في شهر أبريل الماضي بسبب كثرة الخلافات بينهما.

وكانت ندى محمود أعلنت في أبريل الماضي، عبر حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، انفصالها عن زوجها الفنان علي ربيع، بعد فترة زواج لم تستمر كثيرًا، بسبب أزمة الحموات أيضًا.