بعد تصدرها "جوجل".. فساتين مى عمر تشعل السوشيال ميديا

الجمعة 18 أكتوبر 2019 | 11:21 صباحاً
كتب : دينا شفيق

تصدرت الفنانة مى عمر مؤشر البحث على جوجل صباح اليوم الجمعة، بسبب إطلالتها المثيرة التى أحدثت ضجة على مواقع التواصل الإجتماعى في الأونة الاخيرة فدائما تظهر الفنانة مى عمر بصحبة زوجها المخرج محمد سامى بإطلالات تشعل بها السوشيل ميديا ومختلف مواقع التواصل الإجتماعى ،ولعل أخرها في اليونان وهى مرتدية ملابس على الطريقة اليونانية، وسوف نستعرض لكم في التقرير التالى أبرز إطلالات الفنانة مى عمر التى أشعلت بها السوشيال ميديا .

مقارنتها بـ رانيا يوسف

نشرت مي عمر عدة صور عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي بدت خلالها في كامل أناقتها وجرأتها، أسوة بما تحرص عليه في معظم إطلالاتها.

مُستعينة بـ"أبو تورتة".. تعليق غير متوقع لرانيا يوسف حول زواجها مُجددًا

وقارن البعض من رواد السوشيال ميديا بين مي عمر ورانيا يوسف، وقالوا إن الفنانة الشابة تسير على خطى الأولى من حيث إثارة الجدل، وهو ما جعلها تتصدر جوجل أكثر من مرة خلال الفترة الأخيرة بأزيائها لا أعمالها الفنية.

مي عمر - رانيا يوسف

بصحبه زوجها باليونان

وشارك المخرج محمد سامي، جمهوره على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" فيديو له أثناء سيره مع زوجته الفنانة مي عمر، في شوارع اليونان.

وظهرت "عمر" بفستان إغريقي طويل باللون البيج مكشوف الصدر، وعاري الكتفين، ويوجد على منطق الوسط حزام ذهبي.

بصحبة زوجها.. مي عمر تخطف قلوب جمهورها في أحدث ظهور لها

وتزينت "عمر" أيضًا ببعض الإكسسوارات العصرية والتى منحتها إطلالة كاملة، واعتمدت على خصلات شعرها المنسدل على كتفيها وعليه "توكة" على شكل ورقة شجرة.

بينما علق "سامي" قائلًا: "مفاجاءة رهيبة "ميوشة" بالزي اليوناني... معرفش لقتها فاجاءة أشترت فستان إغريقي وقررت بأننا في اليونان تكون الفناة الإغريقية.

رانيا يوسف تفاجئ متابعيها بإطلالة جديدة

سامي

إطلالة رسمية لها على السجادة الحمراء

في المقابل، ظهرت مي عمر في آخر إطلالة رسمية لها على السجادة الحمراء بـ فستان أسود من توقيع Hass Idriss هاس إدريس، مستوحى من العصر الروماني، أبرز شكل جسمها، مع فتحات الساق الكبيرة التي تعتمدها مي لكي تبدو أطول، وتخفي قصر قامتها، ورفعت معه شعرها للوراء.

مي عمر تعود إلى السينما.. تعرف على التفاصيل

الفساتين القصيرة لها مكانتها في خزانة مي عمر، إذ تعبّر عن حبها للإطلالات الجريئة، كالفستان بخامتي الفيلفت مع الدانتيل الناعم، بتصميم الـ Warp، نسقت معه حذاء برباط شبكي أنيق، وشنطة يد من نفس اللون لتكتمل طلتها الحيادية.

فستان دانتيل

كذلك ظهرت مى عمر في إحدى الحفلات الكبيرة، بالفستان المنفوش مثل قصة السندريلا بدرجة البيبي بلو العصرية، من تصميم العالمي MICHAEL CINCO مايكل سينكو، مع شق الساق الكبير، ليمنحها طولًا مضاعفًا، نسقت معه صندلًا مفتوحًا باللون السيلفر وكلتش من نفس اللون أضاف لمسة ناعمة للفستان.

فستان منفوش

مي عمر تثير الجدل بـ قبلة لزوجها أثناء الاحتفال بعيد ميلادها

نشر المخرج محمد سامى فيديو أثناء الاحتفال بعيد ميلاد زوجته مى عمر عبر حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى " انستجرام ".

وعلق محمد سامى على الفيديو قائلا "عيد ميلاد سعيد ياحب".

View this post on Instagram

Happy birthday love 😘😘 @maiomar_ A post shared by Mohamed Sami (@directormohamedsami) on Oct 10, 2019 at 10:43am PDT محمد سامي يكشف موقفا تسبب في فسخ خطبته لمي عمر

كشف المخرج محمد سامي ما دار في لقائه الأول بزوجته النجمة مي عمر، قائلًا: "أنا حبيتها الأول".

وأضاف خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي، مقدمة برنامج "معكم"، عبر فضائية "cbc": "عندي قصة كبيرة جدًا مع مي، كنا مع بعض في الجامعة الأمريكية، وقعدت معاها سنة ومشيت، ورحت جامعة تانية وكنا صحاب أوي".

وتابع: "قررت خطبتها بعد علاقة صداقة استمرت لحوالي 3 سنوات، لكنها لم تكن تحبني بعد، وكانت تعاني من خوف من الارتباط والدخول في علاقات عاطفية".

وأردف: "في مرة، قابلتها وسلمت عليها، وقلتلها إديني رقم باباكِ أكلمه، وهي قالت لأ طبعًا، ومسكت الموبايل وحفظت الرقم، وكلمت باباها، وكانت فاكراني بهزر".