صعب التحكم بها.. "إزاي تتعامل مع أنثى برج العقرب؟"

السبت 09 نوفمبر 2019 | 03:46 مساءً
كتب : سعيد خالد

نعيش في تلك الفترة، أيام برج العقرب، وهو البرج الثامن في ترتيب الأبراج، حيث يتحكم حركة كوبي المريخ وبلوتو في الفضاء في تصرفات أبراجه، وأوبال هو الحجر الكريم المفضل لهذا البرج.

اقرأ ايضًا: استشاري: 5 أسباب وراء طلاق المتزوجين حديثا أبرزها الإنترنت

وبالنسبة للرجال المرتبطين بإمرآة من برج العقرب، فعليهم معرفة أنه يصعب ارؤها بسهولة وسيعانون معهًا كثيرًا، خاصةً وأنه تتمير بالعاطفية والغموض وتحاول دائمًا الخروج عن المألوف، وإليكم نصائح للتعامل مع امرآة العقرب

الشخصية القوية

يجب أن تُفرض شخصيتك القوية على امرأة العقرب، فهي تنجذب للشخص الذي أمامها إذا رأت أنه ذو شخصية قوية وقادر على تحمل المسئولية، وأداء الواجبات دون تردد.

امنحها الثقة

تحتاج امرأة برج العقرب، إلى الشعور بثقتها في نفسها، حيث عند سامعها كلامًا يزيد من ثقتها بنفسها تصبح قادرة أكثر على أداء واجباتها، وتبادل الأشخاص الذين يعكسون عليها المشاعر الإيجابية مشاعر الحب والحنان والعطف المبالغ به أحيانًا.

الوضوح

عليك دائمًا أن تكون واضح مع شريكتك إذا كانت من برج العقرب، فهن مصابين بالغيرة والشك دائمًا وإذا شعرت بأنك تخفي عنها شئً ستبادر بإنهاء تلك العلاقة دون سابق إنذار مهما بلغت قوة.

لاتُصغر من أحلامها

عليك ألا تُقلل من أحلام شريتك، فهي ستبتعد عن أي شخص حاول الوقوف أمام طموحاتها والتصغير منها.

الهدوء والدبلوماسية

لاتحب أنثى العقرب أن يُحاول شخص السيطرة عليها واتخاذ القرار بمفرده، كما أنه لاتفضل الأشخاص الذين يتجهون لرفع صوتهم بالحديث.

الغموض

تفضل أنثى العقرب الاقتراب من الأشخاص الذين يحافظون على سرية العلاقة بينهم، ويسعون لإخفاء أحداثها عن الجميع لأن ذلك يعكس مدى كبرياء الأشخاص ورقيهم لديها.

اقرأ أيضا