محامي لينا الفيشاوي: لا أعلم موعد عودتها لمصر (فيديو)

الاحد 01 ديسمبر 2019 | 11:42 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أعلنت لينا الفيشاوي، ابنة الفنان أحمد الفيشاوي، مؤخرًا عن أن قرار منعها من السفر قد تم إلغاءه قانونيًا، حيث ظهرت منهارة من البكاء في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وقالت: "لا أستطيع منع نفسي من البكاء كثيرًا، قرار منعي من السفر تم إلغائه، وأستطيع العودة إلى بلدي الآن وزيارة عائلتي".

وخلال لقاء محامي لينا الفيشاوي في حلقة برنامج "ET بالعربي"، أكد شعبان سعيد، محامي لينا، على أنه لا يعلم بالتحديد موعد عودتها إلى مصر، مشيرًا إلى أنها من الممكن أن تعود في العطلات الخاصة بها، لأنها مرتبطة بمواعيد الدراسة، معلقًا: "لما يوحشها أحمد الفيشاوي هتيجي تشوفه".

وأضاف المحامي، أن قرار إلغاء سفرها إلى مصر، هو حل لقضية واحدة من بين عدة قضايا أخرى مازالت قائمة بين والدتها هند الحناوي، ووالدها الفيشاوي.

وETبالعربي قابل حصرياً محامي لينا و سأله عن موعد عودتها إلى #مصر و عن تطورات القضية🔽https://t.co/ZBuCfiOF2J pic.twitter.com/Iw1FLPEIrM— ET بالعربي (@ETbilArabi) ١ ديسمبر ٢٠١٩

يذكر أن لينا الفيشاوي تعيش مع والدتها هند الحناوي في لندن، حيث تدرس هناك، وأعلنت وقت وفاة جدها الفنان فاروق الفيشاوي أنها لا تستطيع القدوم إلى مصر بسبب والدها الذي أخذ حكم محكمة بمنعها من السفر مجددا إلى إنجلترا.