"بعد تصدره جوجل".. أبرز تصريحات رامي جمال مع إسعاد يونس "البهاق سبب سعادتي"

الثلاثاء 03 ديسمبر 2019 | 10:27 صباحاً
كتب : آية محمود

تصدر الفنان رامي جمال مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل في مصر، بعد حلقته في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه إسعاد يونس.

وتحدث رامي جمال، خلال لقائه ببرنامج "صاحبة السعادة"، التي تقديم الإعلامية "إسعاد يونس"، المذاع على فضائية "dmc"، عن إنه توقع بعد إعلان إصابته بمرض البهاق بأنه سيعتزل الغناء، لكن رأيت حالة تعاطف كبيرة جدًا، بسبب حب الناس ودعمهم ليا كان أكبر حافز في التأقلم مع المرض".

وأضاف جمال: "الابتلاء اللى أنا أبتليت به كنت فاكره بداية النهاية للمهنة التي أحببتها، ولكن حب الناس، هيعمل اللى المزيكا فشلت في عمله معي، واللى شوفته في أسبوع الإعلان عن مرض البهاق كان صعب عليا جدًا، خاصة وكنت متخوف من ردود الناس، والمرض بدأ معي منذ 4 سنوات، وبدأ بنقط صغيرة جدًا، ثم زادت".

وتابع رامي جمال: "كنت أنظر إلى يدي واقول: أنه من الواضح أن مرض البهاق هيكون سبب سعادتي بعد أن كنت أتصور بأنه سيكون سبب تعاستي، وترددت على أكثر من 20 طبيبًا لعلاج المرض الذي انتشر بسرعة، وكنت دائمًا أردد قائلًا: هرجع تاني للمنصورة المدينة التي كنت أعيش فيها قبل مجيئى للقاهرة".

وقالت إسعاد يونس: "بمجرد ما رامى أعلن مرضه قامت مظاهرة حب وطبطبة وجبر خاطر للدفاع عنه، والحقيقة إحنا فى مجتمعنا محتاجين كل ده"، مضيفة: "أنا سعيدة انى شوفت رامى للمرة الأولى لنحتفل بظاهرة حب انتشرت مؤخرًا فى مجتمعنا".

ومن جانبه قال رامي جمال:"ردود فعل الناس لم أكن أتخيلها وده شئ خلانى فى قمة سعادتى".

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان رامي جمال البوم "ليالينا" الذي تم طرحه عام 2018، وينتظر الآن طرح احدث البوماته المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.