بعد ويل سميث.. تامر حسني الوجهة العالمية لتطبيق "تيك توك" (فيديو)

الاربعاء 01 يناير 2020 | 01:40 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أعرب الفنان تامر حسني عن سعادته العارمة بسبب اختياره كوجهة عالمية لتطبيق "تيك توك"، من خلال حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

حيث أنه نشر مقطع فيديو إعلاني لصالح تطبيق "تيك توك"، وظهر وجه تامر حسني على برج خليفة احتفالًا برأس السنة في دولة الإمارات، والذي تحدث خلاله عن تحدي العام الحالي وهو كتابة أمنيتين، الأولى عامة والثانية خاصة.

وعلق تامر حسني على الفيديو قائلاً: "تشرفت باختياري الواجهة العربية العالمية لتطبيق تيك توك للتطوير شكلاً ومضموناً من خلال أول تحدي عالمي لي بعد النجم العالمي ويل سميث العام الماضي، واخترته تحدي إنساني إيجابي من خلال الأمنيات ليكون هدف واضح ومسجل صوت وصورة نسعى من أجل تحقيقه".

يذكر أن تامر حسني يعرض له حاليا فيلم "الفلوس" من إخراج سعيد الماروق، سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وقصة تامر حسني، ويشارك في بطولته مع تامر حسني كل من خالد الصاوي، زينة، عائشة بن أحمد، ومحمد سلام.

تشرفت بإختياري الواجهة العربيه العالميه لتيك توك ،،،للتطوير شكلاً و مضموناً من خلال اول تحدي عالمي لي بعد النجم العالمي ويل سميث العام الماضي وإخترته تحدي انساني ايجابي من خلال الأمنيات ليكون هدف واضح و مسجل صوت و صوره نسعى من اجل تحقيقه @tiktokarabofficial A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on Jan 1, 2020 at 2:51am PST