لديها طفلين بدون زواج وتجيد الرقص الشرقي.. محطات في حياة شاكيرا "فيديو"

الاحد 02 فبراير 2020 | 01:30 مساءً
كتب : آية محمود

يحل اليوم عيد ميلاد النجمة العالمية شاكيرا الـ43، واحدة من أهم نجمات الغناء على مستوي العالم، التي تمكنت خلال مشوارها الغنائي، من ترك بصمة في قلوب وأذهان محبيها بأغانيها المميزة، وحضورها الطاغي.

وتتميز شاكيرًا بتقديم الرقصات مع الغناء، كما تميزت بإتقانها للرقص الشرقي العاشقة له، بسبب أصولها اللبنانية، مما جعلها علي دراية به إلي حد كبير، وهو الأمر الذي يظهر جلياً عليها أثناء حفلاتها الغنائية وحرصها علي الرقص الشرقي خلال تلك الحفلات.

نتيجة بحث الصور عن رقص شاكيرا

ومن كثرة حبها وإتقانها النجمة شاكيرا للرقص الشرقي قلدت عمالقة الرقص الشرقي في مصر من أمثال سهير زكي ونجوي فؤاد ومن عرفن بشهرتهن في عالم الرقص مثلما يظهر خلال تلك الفيديوهات.

بعد إنجاب طفلين منه.. شاكيرا ترفض الزواج من جيرارد بيكيه

تحدثت المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا، عن سر رفضها للزواج من نجم كرة القدم، جيرارد بيكيه، على الرغم من أنهما يعيشان سويًا، ولديهما طفلان.

وقالت شاكيرا خلال مقابلة تلفزيونية لها ببرنامج "60 دقيقة": "أخاف بصورة فظيعة من الزواج، لا أريد أن يرانى كزوجة، أفضل أن يرانى كحبيبته وعشيقته

نتيجة بحث الصور عن جيرارد بيكيه وشاكيرا

صورة ذات صلة

يشار إلى أن شاكيرا التقت بجيرارد بيكيه، في عام 2011 أثناء تصوير الفيديو الخاص بأغنيتها الشهيرة، "واكا واكا"، الذي ضم العديد من لاعبي كرة القدم المحترفين، ووقع الثنائى في الحب بسرعة كبيرة وكانا معا منذ ذلك الحين.