حسن شاكوش "نمبر وان" بسبب بنت الجيران.. "فيديو"

الاحد 09 فبراير 2020 | 03:16 مساءً
كتب : دينا شفيق

تصدر هاشتاج أغنية " بنت الجيران" للمطرب الشعبي حسن شاكوش، قائمة الأكثر بحث على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صباح اليوم الأحد، وذلك بعد مداخلة المطرب حسن شاكوش في مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" للإعلامي عمرو أديب على قناه MBC مصر.

وقال حسن شاكوش، أنه سعيد بردود أفعال الجمهور بأغنية "بنت الجيران"، موضحا أن سبب نجاحه وسعادته في الحياة هو رضا والدته وأشقائه وأهله.

وأكد حسن شاكوش إنه عند إذاعة الأغنية كان نائمًا قائلا: "كنت نايم، وصحيت من اليوم، لقيت صحابي بيقولولي انت نايم وأنت أغنيتك التاني على العالم".

أغنية بنت الجيران لحسن شاكوش

طرح نجم المهرجانات حسن شاكوش أغنية بنت الجيران على موقع الفيديوهات الشهير" يوتيوب"، يوم 5 ديسمبر من العام الماضي، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا بين الجمهور فور عرضها ، فخلال شهرين حققت الأغنية نسب مشاهدة عالية تجاوزت الـ75 مليون مشاهدة.

حسن شاكوش نمبر وان

بعد نجاح أغنية بنت الجيران أطلق رواد السوشيال ميديا لقب "نمبر وان"، خاصة بعد نجاح الأغنية ونالت على إعجاب عدد كبير من نجوم الفن، مثل منى زكي، أحمد حلمي، محمد حماقي، لطيفة، وغيرهم.

حسن شاكوش

مالا يعرفه الكثيرون أن مطرب المهرجانات حسن شاكوش قبل أن يتجه لغناء المهرجانات قبل عشر سنوات كان لاعب كرة قدم بنادي الإسماعيلي، ولكنه ترك هذة المهنة بسبب عدم حصوله على مقابل مالي مناسب.