"شكلها بقى وحش".. صافيناز تظهر مفاتن أنوثتها على انستجرام

الاحد 16 فبراير 2020 | 12:20 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الراقصة الاستعراضية صافيناز جمهورها، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

وظهرت صافيناز خلال الصور بإطلالة قبيحة مرتدية فستان مكشوف من محيط الصدر يبرز مفاتن أنوثتها بشكل كبير، مستخدمة مكياج صاخب حول العيون حيث جاءت إطلالتها صادمة للجمهور.

يذكر أن الراقصة صافيناز، أحيت حفل رأس السنة بأحد الفنادق الكبرى المطلة على نيل الجيزة، وذلك ضمن احتفالات العام الجديد 2020، حيث استعرضت رشاقتها فى الرقص وسط تفاعل من الجمهور الذى حضر الحفل.

Happy Valentine’s Day ya helwyn ❤️Sofinar 💔sofi 💔Sofinaz 💔 A post shared by Sofinar صوفينار (@sofi_grig77) on Feb 13, 2020 at 9:00pm PST

صافيناز مُتهمة بالفسق والفجور

اتهم جهاز الرقابة على المصنفات الفنية المصرية، صافيناز، بالفسق والفجور بسبب لباسها الخاص بالرقص وحتى قيل إنها هربت من مصر، الا أنها قررت أن تنفي كل هذه الأخبار، وقالت إنها تحترم القانون وقواعد الراقص الشرقي، ودائما ترتدي بدلة الرقص تباعًا لهذه القوانين، مرتدية شورت، وما حدث في الفيديو الشهير في الحفلة الأخيرة في الساحل الشمالي، ليس من شأنها فهي لم ترقص بلباس البحر (مايوه)، ولكن أحد رواد الشواطئ هو من فعل ذلك.