باسم سمرة لمحمد رمضان: "فوق يا بني لحسن أفوقك.. الشيطان بيلعب بيك" فيديو

الاثنين 24 فبراير 2020 | 09:39 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

أثار الفنان محمد رمضان حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "التاسعة مساًء"، بعد تصريحه على فيديو اعتداء الفنان باسم سمرة عليه، وأكد رمضان قائلاً: "أن باسم سمرة لم يكن بوعيه، ولو كان بوعيه كنت ضربته"، وكان الفيديو المتسبب بتلك الأزمة داخل أحد الأفراح الشعبية بمنطقة "الهرم".

ور الفنان باسم سمرة على تصريح محمد رمضان، من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب من خلال برنامج "الحكاية" قائلاً: "مقدرش ارد على هذا الحديث لأني ابن ناس محترمة، وأدعوا محمد رمضان لمناظرة سينمائية وفيلم 10 دقائق روائي قصير نمثل فيها بطولة مشتركة بما يرى أنه موهوب".

وأضاف سمرة: "محمد رمضان مثل معايا قبل كدا وكان أخويا الصغير، وأنا بحبه بس معرفش الشيطان سايقة كنت محتضنه، بس بيقول كلام أهبل ما تصحى لنفسك يابنى لو بتقول إنك نبمر1، أنا هوريك، ومحدش يقل منى خصوصا لما يكون عيل صغير".

محمد رمضان وأزمة الطيار المفصول

وقال محمد رمضان، خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي، إنه لم يخطئ في واقعة الطيار الموقوف، والدليل على هذا أن القانون عاقب الطيار ولم يعاقبه، لأنه هو المسئول الأول في الطائرة، ولكنه لن يتخلى عن أشرف أبو اليسر.

وأضاف رمضان في مقابلة تليفزيونية على التليفزيون المصري، مع الإعلامي وائل الإبراشي، "الطيار منذ أن ظهر قرار فصله، توجه على الفور إلى مكتبي، لكي يحصل على تعويض، ولكن لن أدفع جنيه دون وجه حق، الأمر الذي دفعه إلى السوشيال ميديا والعمل على التشهير باسمي، قولته: "خد الـ9 مليون من السوشيال بقى".

شارك الفنان محمد رمضان، صورة ترويجا لـ حلقته الخاصة الليلة الساعة 10 مساءا مع الإعلامي وائل الإبراشي على التليفزيون المصري عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات"إنستجرام".

وعلق "رمضان" قائلا: "لقائي مع الإعلامي وائل الإبراشي الليلة الساعة 10 مساءا بتوقيت القاهرة على التليفزيون المصري".

ويتحدث محمد رمضان في هذه الحلقة عن أزمته الأخيرة مع الطيار الذي تم وقفه بسبب فيديو نشره محمد رمضان على أحد مواقع التواصل الإجتماعي.

ويذكر أن آخر أعمال "رمضان" مسلسل "زلزال" في السباق الرمضاني الماضي وشارك معه في البطولة عدد من الفنانين منهم حلا شيحة وماجد المصري ومنى عبد العزيز.