بعباءة وصدر مكشوف.. جوهرة ترقص على أنغام زياد برجي في حفل خاص "فيديو"

الثلاثاء 25 فبراير 2020 | 11:54 صباحاً
كتب : دينا شفيق

شاركت الراقصة الاستعراضية جوهرة، جمهورها منذ قليل، بفيديو جديد في أحدث ظهور لها، من أحد الحفلات التي أحيتها مؤخرا، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وخلال الفيديو دخلت الراقصة جوهرة في وصلة رقص مع المطرب المشهور زياد برجي على أغنيته الشهيرة شو حلو.

ويظهر في الفيديو المطرب زياد برجي هو يرقص مع جوهرة في أحد المناسبات بين مجموعة من الحاضرين، غير أن طريقة الرقص بينهما أثارت دهشتها التي ظهرت على ملامحها.

View this post on Instagram

Proud and happy to meet this true gentleman @ziadbourji 🤵 !!! Thank you for your marvelous music and charm! #jojo #ziadbourji #cairo #beirut #lebanon #egypt #lebanese #egyptian #art #music #singer #dancer #bellydancer #bellydance #joharabellydancer A post shared by 🍓💎Johara💎🍓جوهره 🍓 (@joharabellydancer) on Feb 24, 2020 at 12:53pm PST

يذكر أن الراقصة جوهرة، تحدثت عن سر هجرتها من روسيا واختيارها مصر كبداية لطريق الرقص الشرقي المحترف.

وقالت جوهرة،، خلال لقاءها ببرنامج "الصحة والجمال"، ردا على سؤال عن سبب قدومها الى مصر، "السبب في ذلك ان الرقص الشرقي كل حياتها ومصر تعتبر وطن الرقص الشرقي"، حسب تعبيرها.

وأضافت جوهرة أنها تفضل الرقص على الأغاني الطربية خاصة "أم كلثوم" ومن الأغاني المعاصرة قالت إنها مهووسة باغنية "سالمونيلا".

وأشارت تقارير صحفية إلى أن الراقصة جوهرة غادرت مصر بعد فضيحة الفيديوهات المسربة، بسبب الدعاوي القضائية التي تم رفعها عليه، ولكن علي غير المتوقع عادت جوهرة من جديد لمواقع التواصل الاجتماعي بعد إغلاق حساباتها علي السوشيال ميديا لفترة طويلة لتنشر بعض الصور لها وهي خارج مصر تقدم الحفلات القوية لها كما تعودنا منها.

الأمر الذي أثار غضب مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عودتها الي الابتذال واستغلال جسدها في الأعمال المنافية للآداب.