فيديو جديد لباسم سمرة في "واقعة محمد رمضان".. ومتابعون: "سكران طينة"

الخميس 27 فبراير 2020 | 10:16 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، مقطع فيديو جديد للفنان باسم سمرة في حفل الزفاف الذي تعدى به باسم سمرة على محمد رمضان، وكان سببا في اشتعال الأزمة بينهما.

Image result for باسم سمرة ومحمد رمضان

وظهر باسم سمرة في الفيديو مع أحد المعازيم، والتقط الفيديو على طريقة السيلفي، وتحدث باسم من خلال الفيديو قائلاً: "نجم مصر واحد بس"، ورد المعجب قائلاً: "أخويا يا نجم مصر"، ليرد باسم سمرة مرة أخرى قائلاً: "نجم مصر مين يلا". وعلق رواد السوشيال ميديا على الفيديو "سكران طينة".

باسم سمرة

Image result for باسم سمرة ومحمد رمضان

ويذكر أن باسم سمرة تصدر تريند مؤشرات محرك البحث جوجل في الأزمة الأخيرة مع محمد رمضان، بسبب دخول الطرفين في نزاع من خلال البرامج الإعلامية والتراشق بالألفاظ من خلال الشاشة الصغيرة، وكان ذلك بسبب فيديو حفل الزفاف الذي دفع محمد رمضان.

Image result for باسم سمرة ومحمد رمضان

رد محمد رمضان على فيديو باسم سمرة

وظهر محمد رمضان بعد الواقعة في برنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي عبر التليفزيون المصري، وعلق على الواقعة قائلاً: "باسم سمرة لم يكن في وعيه، وان كان في وعيه كنت هرد علية بدراعي الشمال".

رد باسم سمرة على محمد رمضان

الامر الذي جعل باسم سمرة يغضب ويرد من خلال مكالمة هاتفية ببرنامج "الحكاية" والذي يقدمة الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة قناة "mbc مصر"، قائلاً: "مقدرش ارد لان انا ابن ناس محترم بالتالي بدعوه لفيلم 10 دقايق روائي قصير في التمثيل.. هنمثل فيه بطولة مشتركة.. أنت بتقول انت نامبر وان انا هوريك وخلي الحكم للجمهور انا مطلعش على التلفزيون حد يشتمني ولا يقل مني وخصوصًا أما يبقى عيل صغير".

Image result for باسم سمرة ومحمد رمضان

وأضاف سمرة: "محمد رمضان مثل معايا قبل كدا وكان أخويا الصغير، وأنا بحبه بس معرفش الشيطان سايقة كنت محتضنه، بس بيقول كلام أهبل ما تصحى لنفسك يابنى لو بتقول إنك نبمر1، أنا هوريك، ومحدش يقل منى خصوصا لما يكون عيل صغير".

فيديو متدوال لباسم سمرة من نفس الفرح الي حدث فيه حادثة الدفع الشهيرة مع محمد رمضان . هذا الفيديو المتدوال ما القصد منه ؟ A post shared by Star magazine 2 (@starmagazine_2) on Feb 27, 2020 at 10:50am PST