ببدلة رقص مثيرة.. صافيناز في أحضان الجمهور "فيديو وصور"

الثلاثاء 03 مارس 2020 | 12:01 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

حالة من الجدل أثارتها الفنانة الاستعراضية صافيناز، بعد أن نشرت فيديو جديد عبر صفحتها الشخصية على موقع تبدال الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وأنهالت التعليقات على فيديو صافيناز فور نشره، مما وصفها الجمهور بالإطلالة الجريئة، وصنعت صافيناز من خلال تلك الإطلالة جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

وطلت صافيناز على جمهورها من خلال الفيديو بملابس رقص جريئة للغاية، ومكشوفة تماماً، وتعرضت لتنتقادات لاذعة من متابعيها، بينما طالب آخرون من صافيناز بأن ترتدي بدلة رقص متحشمة عن التي كانت ترتديها في مقطع الفيديو.

يذكر أن الراقصة صافيناز، أحيت حفل رأس السنة بأحد الفنادق الكبرى المطلة على نيل الجيزة، وذلك ضمن احتفالات العام الجديد 2020، حيث استعرضت صافيناز رشاقتها فى الرقص وسط تفاعل من الجمهور الذى حضر الحفل.

صافيناز متهمة بالفسق والفجور

اتهمت جهاز الرقابة على المصنفات الفنية المصرية في مصرصافينازبالفسق والفجور بسبب لباسها الخاص بالرقص وحتى قيل إنها هربت من مصر، الا أنها قررت ان تنفي كل هذه الاخبار، وقالت إنها تحترم القانون وقواعد الراقص الشرقي، ودائما ترتدي بدلة الرقص تباعا لهذه القوانين، مرتدية شورت، وما حدث في الفيديو الشهير في الحفلة الأخيرة في الساحل الشمالي، ليس من شأنها فهي لم ترقص بلباس البحر (مايوه)، ولكن أحد رواد الشواطئ هو من فعل ذلك.

اقرأ ايضاً|بإطلالة شبه عارية..صافيناز تثير غضب جمهورها ويطالبون بمحاسبتها (صور)

اقرأ ايضاً|بوضعيات غير أخلاقية.. صافيناز تثير غضب جمهورها مع الأناناس

اقرأ ايضاً|شاهد.. صافيناز تصدم الجمهور بفيديو خادش للحياء

اقرأ ايضاً|شاهد.. صافيناز تثير الجدل بصورة بـ "البيبي دول"

View this post on Instagram

A post shared by Sofinar صوفينار (@sofi_grig77) on Mar 2, 2020 at 7:59am PST

صافيناز

Image result for صور صافيناز

Image result for صور صافيناز

Image result for صور صافيناز

Image result for صور صافيناز

Image result for صور صافيناز

Image result for صور صافيناز

صافيناز تثير غضب جمهورها مجددًا بعد ظهورها بنصف عارية

شاركت الراقصة الاستعراضية صافيناز جمهورها، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصوروالفيديوهات الشهير"إنستجرام"، وظهرت صافيناز خلال الصورة بمايوه أصفر نصف عاري

وعلقت صافيناز على الصورة قائلة:" ما تيجو نرقص".

ونالت هذه الصورة غضب عدد كبير من متابعيها حيث وصفها البعض بالجريئة والتى تجاوزت كل الخطوط الحمر، وتسألوا متى تتوقف الراقصة صافيناز عن حركات الإغراء والإثارة .

يذكر أن الراقصة صافيناز، أحيت حفل رأس السنة بأحد الفنادق الكبرى المطلة على نيل الجيزة، وذلك ضمن احتفالات العام الجديد 2020، حيث استعرضت رشاقتها فى الرقص وسط تفاعل من الجمهور الذى حضر الحفل.