بملابس الغوص وأسطوانة أكسجين.. أحمد سعد يستقبل حالة الطقس

الخميس 12 مارس 2020 | 11:17 مساءً
كتب : دينا شفيق

تشهد جمهورية مصر العربية اليوم، تقلبات جوية تستمر لمدة ٣ أيام متواصلة من الأعاصير والرياح المحملة بالاتراب، وحرص عدد كبير من نجوم الفن في مشاركة جمهورهم بأدعية من القرآن الشريف،أو من خلال الكوميكسات الكوميدية .

وشارك الفنان أحمد سعد جمهوره، منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور له، وهو بملابس الغوص و يحمل اسطوانة اكسجين

وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلق أحمد سعد على الصورة قائلًا "انا نازل عندى شغل ادعولى الاكسجين يكفى عشان رايح الهرم ونالت الصورة على إعجاب عدد كبير من متابعيه.

انا نازل عندي شغل ..ادعولي الاكسجين يكفي عشان رايح الهرم A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018) on Mar 12, 2020 at 10:09am PDT

وأوضح دكتور هاني الناظر من خلال حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك"، حقيقة تلك الشائعات، حيث أنة نشر بوست قائلاً: "ما ينشرة البعض من أننا سوف نتعرض خلال الاربعة وعشرون ساعة القادمة لرياح عاصفة تبلغ سرعتها 100 كيلو في الساعة، غير صحيح تماماً".

وأكد الناظر، أن ما يتردد عبر السوشيل ميديا، شائعات مغرضة، لأن مؤشرات الطقيس على جميع الأقمار الصناعية تشير أن الرياح المتوقعة بأذن الله الليلة وغداً تكون سرعتها 20 كيلو متر في الساعة.

وأضاف الناظر قائلاً: "وأذكركم أني قلت لكم أمس أننا سوف نتعرض الليلة لأمطار فقط وليس رياح وأععاصير وهذا ما حدث، أطمأنوا ولا تصدقوا الشائعات أما أن فمن السبت اعتقد ان تعود الأمور لطبيعتها