فيروس كورونا يضرب سما المصري.. ماذا حدث؟

الثلاثاء 17 مارس 2020 | 03:18 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

وجهت الفنانة الاستعراضية سما المصري، رسالة لجمهورها عن انتشار فيروس كورونا، الذي أصبح يسبب قلقا للجميع، وأكدت أنها دخلت في مرحلة اكتئاب بسبب الأخبار الكثيرة المتداولة عن مرض كورونا وإصابة العديد به ووفاة البعض بسببه.

وكتبت سما المصري عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام": "صباح الورد اللي فتح في جناين مصر، فرفشوا كده ولا يهمكم كورونا ولا غيرها احنا شعب جامد بس التزموا البيت شويه وخلوا بالكم".

وتابعت: "احذروا ولا تخافوا مصر حلوة وبكره تزول الغمة ومتتفرجوش على أخبار عن الكورونا كتير هيجيلكوا اكتئاب والله أنا جالي اكتئاب من كتر الأخبار دي، احذروا والتزموا البيت بس ماتقلقوش كله هيعدي.. صباح العناب ارحمني من العذاب".

سما المصري والزفاف

ونشرت أيضا سما المصري فيديو جديد تتحدث من خلاله عن ليلة الزفاف، مشيرة إلى الختان يصبن الفتيات بصدمة عصبية ونفسية.

وأضافت سما، أن عقلية الجهلاء داخل مصر تجعلهم يعتقدون أن الختان يجعل الفتاة باردة ولا تصاحب الرجال، فهل الختان يجعل التربية تنهار، موضحة أنه يمنع شهوة الزوجة تجاه زوجها.

وتابعت سما المصري أن الختان ليس له علاقة بالشهوة الجنسية عند الفتيات، مشيرة أن الأخلاق هي التي تتحكم في الفتاة وليس الختان وطالبت المجتمع المصري بالتوقف عن تلك العادة السيئة.

صباح الورد اللي فتح في جناين مصر... فرفشوا كده ولا يهمكم كورونا ولا غيرها احنا شعب جامد بس التزموا البيت شويه وخلوا بالكم ... احذروا ولا تخافوا....مصر حلوه وبكره تزول الغمه وماتتفرجوش علي اخبار عن الكرونا كتير هيجيلكوا اكتئاب والله ...انا جالي اكتئاب من كتر الاخبار دي احذروا والتزموا البيت بس ماتقلقوش كله هيعدي صباح العناااب ارحمي من العذااب😂😂😂 A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on Mar 17, 2020 at 12:11am PDT