مالديني ونجله يوجهون رسالة شكر لمحبيهم بسبب كورونا

الثلاثاء 24 مارس 2020 | 11:34 صباحاً
كتب : إبراهيم سعد

أصاب الذعر محبي ومتابعي فريق ميلان الإيطالي جراء إصابة باولو مالديني مدافع الفريق السابق ونجله لاعب الفريق الحالي بوباء الكورونا اللعين، الذي انتشر وتفشى بإيطاليا بشكل مرعب وخطير أدى لوفاة العديد من الأرواح.

ووجه مالديني ونجله رسالة شكر لمن يدعموه وأظهروا لهم حب كبير، في ظل تلك الأزمة الصعبة، حيث نشر الثنائي فيديو قصير بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام قائلين: أنهم اقتربوا من الشفاء خلال مدة أسبوع موجهين الشكر لأنصارهم والأطباء، الذين عملوا بقوة من أجل أن يتم شفائهم سريعا.

ووجه مالديني وحده بشكل خاص الشكر للممرضين والطاقم الطبي، الذي يعمل بكافة أرجاء إيطاليا لشفاء المصابين العديدين هناك نتيجة انتشار المرض بصورة قوية أطاحت بأرواح الكثيرين.

ولم يصب الوباء اللعين مالديني ونجله وحدهم، بل كانت بداية القصيدة عبر إعلان دانيلي روجاني مدافع يوفنتوس الشاب إصابته وكذلك باولو ديبالا وصديقته إضافة للفرنسي بليس ماتويدي، حتى أن الأمر سبق كل هذا واحتل صفوف الدوري الإنجليزي مع إصابة خمسة لاعبين من ليستر سيتي وانتقاله لنجوم بورنموث ووفاة حارس مرمى إسبانيول الإسباني، ثم إصابة مروان فيلايني نجم وسط ميدان مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق.

وكانت الدوريات الخمس الكبرى ومنها الدوري التركي، قد أعلنت تجميد النشاط الرياضي لآجل غير واضح نتيجة التفشي والانتشار للمرض الخبيث، حتى أن فاتح تريم مدرب جالاتا سراي وعبد الرحمن البيرق نائب رئيس النادي لم يسلما من الوباء ليتم الإعلان عن تلقيهم العلاج والتواجد بالحجر الصحي ليكون الأمر السائد هو كساد تام وشلل خطير لمجال كرة القدم والرياضة بوجه كامل بالعالم كله.

وكان الاتحاد الأوروبي بالأمس الاثنين، قد أعلن عن تإجيل موعد نهائي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي لأجل غير مسمى، بعدما وصل الأمر للاقتراب من فقد نصف مليون شخص خلال أقل من شهر حول العالم كله حصيلة كارثية للوباء القاتل، إلا أنه سوف تكون هنام مراقبة جيدة لما يدور من أحداث بالعالم لتحديد موعد بديل لشهر مايو، حتى يتم التعرف ولو بشكل جزئي على معرفة موعد عودة الساحرة المستديرة مجددا.

موضوعات ذات صلة:-

إصابة رئيس نادي تركي بكورونا

بيليا في طريقه للرحيل عن ميلان

إصابة مروان فيلايني بفيروس كورونا.. أول حالة في الدوري الصيني

اقرأ أيضا