بالفيديو.. إحدى سيدات العائلة الحاكمة بقطر تكشف انتهاكات أمير الدوحة

الثلاثاء 24 مارس 2020 | 03:45 مساءً
كتب : دعاء جمال

كشف تقرير أعدته مؤسسة ماعت جروب، عن الانتهاكات التي طالت عدد من الأسرة الحاكمة في قطر، وخرج العديد من أبناء هذه الأسرة ليفضح تميم ونظامه وما يقومون به من انتهاكات وقمع مستمر ضدهم ، الأمر الذى وصل إلى هروب وطرد العديد منهم خارج قطر.

وأضاف التقرير الذى رصد تسجيل لأحدى السيدات من العائلة الحاكمة بقطر والتى فضحت تميم بسجن الالاف من أبناء الشعب القطري في السجون، إضافة إلى الرسوم والضرائب التى فرضت على أبناء الشعب القطري ضمن العديد من القرارات القمعية التى يقوم بها النظام القطري ضد أبناء شعبه.

وفي سياق متصل، كان قد تم تسجيل أول حالة وفاة لشاب هندي عائد من قطر في مقاطعة بيهار بفيروس كورونا، حسبما أفادت جريدة "هندستان تايمز".

وأوضحت الصحيفة، أن الشخص الذي مات هو شاب في الثامنة والثلاثين من العمر، مما يجعل هذه القضية أكثر أهمية لأنه ليس من كبار السن.

وقال الدكتور براديب داس، مدير معهد راجندرا التذكاري لأبحاث العلوم الطبية: " توفى رجل في الثامنة والثلاثين من العمر بعد عودته من قطر وقد تم إثبات إصابته بفيروس كورونا".

وأوضح الدكتور، أن الرجل الذي لديه تاريخ سفر إلى قطر قد وصل إلى باتنا في مقاطعة بيهار من كولكاتا قبل يومين وتوفي أمس.

وحسب الطبيب المعالج توفى الرجل أثناء تلقيه علاج للكلى، وقد جاءت نتيجة المتوفى إيجابية لاختبار كورونا فيروس بعد وفاته. لن يتم الكشف عن ما إذا كانت الوفاة ناتجة بالكامل عن الفشل الكلوي أو أن فيروس كورونا لعب دورا، إلا بعد إجراء تشريح الجثة.

وسجلت الهند، قفزة في عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا.

ومن جانبه، قال ستيف كوكبيرن، نائب مدير منظمة العفو الدولية للشؤون العالمية، عن إصابة العمال في قطر بفيروس كورونا: "بينما يكافح العالم لاحتواء انتشار وباء فيروس كورونا، يواجه العمال المهاجرون المحاصرون في مخيمات مثل تلك الموجودة في قطر خطر التعرض بشكل خاص للفيروس".

موضوعات ذات صلة:

تفاصيل تفشي كورونا بين العمال الأجانب في الدوحة

وكالة أمريكية: الدوحة تحظر التجمعات الاجتماعية بسبب كورونا

فرنسا تعلن وفاة 186 حالة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

تل أبيب تسجل 371 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

اقرأ أيضا