بالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 15 آخرين إثر تصادم سيارتين بالأقصر

الثلاثاء 24 مارس 2020 | 07:27 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

استقبلت مستشفى الأقصر العام، جثة شخص و15 آخرين مصابين إثر تصادم سيارة أجرة بأخرى نقل بالأقصر.

كانت البداية بتلقي اللواء أيمن راضي مدير أمن الأقصر إخطارا من مدير مستشفى الأقصر العام يفيد باستقبال جثة شخص وإصابة 15 شخص أخرين، وتم نقل الجثة ثلاجة حفظ الموتى والمصابين تلقى الإسعافات الطبية اللازمة .

وعلى الفور انتقل ضباط مركز الاقصر الى المستشفى تبين أن المتوفى هو "عبد الرؤوف.ع.م" 54 سنة ، والمصابين هم "عبد الناصر.ع.ح" 51 سنة، و"حسن.ا.ا" 40 سنة، و"عبد السلام.م.ع" 61 سنة، و"عبد الهادى.م.ك" 32 سنة، و"بها.م.أ" 49 سنة،و"عيد.م.أ" 35 سنة، ومحمد.ح.ا" 30 سنة، و"خالد.م.أ" 24 سنة، و"بسطاوى.م.أ" 25 سنة، و"باتعة.أ.ع" 41 سنة، و"عبد الله.ص.أ" 15 سنة، و"نجاح.أ.م" 53 سنة، و"عيد.ب.ت" 65 سنة، و"أحمد.م.أ" 25 سنة، و"أحمد.م.ا" 25 سنة.

وتحرير المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق .

دولة عربية تصدر قرار السجن 10 سنوات لـ"ناقلي كورونا"

قرر مجلس الأمة الكويتي، اليوم الثلاثاء، بتعديل قانون الوقاية من الأمراض السارية، والذي يتضمن الحبس 6 أشهر وغرامة لا تزيد عن 10 آلاف دينار كويتي لمخالف القانون ، بالسجن 10 سنوات وغرامة لا تقل عن 30 ألف دينار، لمن يتسبب عمدًا في نقل العدوى إلى شخص آخر.

وقال مرزوق علي الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي خلال جلسة مجلس الأمة العادية، نيابة عن النواب اليوم الثلاثاء- عن خالص الشكر والتقدير إلى أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، على توجيهاته المتعلقة بإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19)، والحكومة على الجهد الجبار الذي بذلته لمواجهة الأزمة.

اقرا ايضا

ردود أفعال المصريين بعد فرض حظر التجوال (فيديو)

الداخلية تضع أجهزتها في حالة تأهب لتنفيذ خطة الدولة لمواجهة كورونا

اقرأ أيضا