أمين شباب الناصري بالمنيا يطالب بسحب الجنسية من معتز مطر

الاربعاء 25 مارس 2020 | 05:50 مساءً
كتب : علي عرفات

طالب محمد علي عبد المنعم أمين عام شباب الحزب العربي الديمقراطي الناصري بمحافظة المنيا، الرئيس عبد الفتاح السيسي والبرلمان المصري بسرعة سحب الجنسية المصرية من العميل معتز مطر الإخوانى الهارب.

وقال " عبد المنعم " في تصريحات صحفية له اليوم، أنه لابد من سحب الجنسية من الأجير والعميل الهارب معتز مطر لما يقوم به من استغلاله لأزمة فيروس كورونا في مصر سياسيا، واعتلائه الموجة للتلميح والإسقاط السياسي وزعزعة الأمن القومى المصري وبث الأكاذيب بشكل خبيث من أجل مصلحتة الشخصية، وتئويه دولة قطر دون مراعاه الدول الأخرى.

وأضاف أمين شباب الناصري بالمنيا، أن أحد من عائلة الإخواني معتز مطر أعلن أنه سوف يقوم برفع قضية عليه لإسقاط جنسيته لعدم استحقاقه حمل الجنسية المصرية.

وأردف أمين شباب الناصري بالمنيا، أن الهارب معتز مطر مذيع بقناة الشرق الإخوانية وأنه بيقوم بتنفيذ للتعليمات التى يتلقاها من الهارب أيمن نور مالك قناة الشرق الاخوانية الداعمة للارهاب الموجه ضد مصر مقابل اموال يتلقاها من جهات خارجية معادية للدولة المصرية ثمنا لخيانته، مضيفا أن الهارب معتز مطر يرتكب جرائم فى حق مصر وشعبها وقيادتها يوميا ويعمل علي التحريض وتشويه سمعه المصريين.

وإختم أمين شباب الناصري بالمنيا كلماته قائلا : " من يحمل الجنسية المصرية فهو وطنى شريف ونبت اصيل، فمصر لايحمل جنسيتها عميل أو خائن ".

موضوعات ذات صله:

أمين شباب الناصري بالمنيا يطالب بسحب الجنسية من معتز مطر

أمين شباب الناصري بالمنيا يطالب الحكومة بصرف أجر يوم إضافي للعاملين بالضعف

أمين شباب الناصري بالمنيا صرف أجر يوم إضاف للعاملين