عماد رشاد يقع في حب سوسن بدر في "ونحب تاني ليه"

الاربعاء 01 ابريل 2020 | 10:43 صباحاً
كتب : دينا شفيق

يواصل الفنان عماد رشاد، تصوير مشاهده المتبقية من مسلسله الجديد ونحب تاني ليه للنجمة ياسمين عبد العزيز، حيث من المتوقع عرض المسلسل في السباق الرمضاني 2020.

ويجسد عماد رشاد خلال أحداث المسلسل شخصية دكتور مخ وأعصاب، ويعيش في كندا، ويقع في حب الفنانة سوسن بدر، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكرى، وإنتاج شركة سينرجى. واختارت ياسمين عبد العزيز مؤلفها عمرو محمود ياسين لرغبتها فى تقديم عمل اجتماعى رومانسى، وهو بالفعل ما يتحقق فى "ونحب تانى ليه" الذى يناقش الكثير من قضايا المرأة، لعل أبرزها قضية انفصال الأزواج، بالإضافة إلى تطرق السيناريو إلى قصص الحب التى يقابلها المرء فى حياته سواء سيدة أو رجل، وكيف يتعامل معها البشر، خاصة مع تواجد الأزمات الفكرية والتربوية وخلافه.

اقرا ايضا :تعرف على شخصية سميرة عبد العزيز في دراما رمضان 2020

اقرا ايضا : فريق عمل مسلسل البرنس لمحمد رمضان في "المحكمة".. والسبب!

اقرا ايضا : شاهد.. ميريام فارس تشعل السوشيال ميديا من المطبخ

مسلسل "ونحب تانى ليه" بطولة ياسمين عبد العزيز وشريف منير وكريم فهمى سوسن بدر، إسلام جمال، بدرية طلبة، إيمان السيد، ليلى عز العرب، تارا عماد، صبا الرافعى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى رومانسى تتخلله بعض المشاهد الكوميدية، حول مشاكل الزوجين والأسرة بشكل عام حيث تتم مناقشة قضية من واقع المجتمع ويعانى منها معظم الأزواج.

يذكر أن آخر أعمال عماد رشاد مسلسين في رمضان الماضي هما "ابن أصول" بطولة حمادة هلال، وسوزان نجم الدين، والثانيه "علامه استفهام" مع محمد رجب، وهيثم أحمد زكي، ومحمود البزاوى.

لطيفة توجه الشكر إلى حاكم دبي

وجهت المطربة التونسية لطيفة الشكر إلى حاكم دبي وعدد آخر من المسؤولين عقب حصولها على الإقامة الإماراتية.

ونشرت لطيفة صورة لها وهى تتسلم الإقامة من أحد المسئولين بدولة الإمارات الشقيقة عبر حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وعلقت لطيفة على الصورة قائلة: "هذا اليوم من أسعد أيام حياتي شكرا لدولة الإمارات الحبيبة وشكرا لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد على منحي هذه الإقامة الذهبية و التي بدأ منحها مؤخرا للفنانين والأدباء والعلماء .. كم تشرفت بهذه الاقامة و شكرا لكل الاخوة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة في ادارة الاقامة والهجرة.

وتابعت: "شكرا لسيادة اللواء محمد أحمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي،المقدم علي مال الله الحمادي نائب مساعد المدير لشؤون الإقامة وأذونات الدخول، المقدم عمر مطر بن مزينة مدير إدارة المنشأة - عيسى الصيري،والشكر كذلك لهيئة الثقافة والفنون في دبي على الترشيح للحصول على الإقامة".