نجل حسني مبارك يُوجه رسائل مؤثرة لوالده في ذكرى الـ40

السبت 04 ابريل 2020 | 11:33 صباحاً
كتب : سارة محمود

حرص علاء ميارك، خلال الساعات الأولى الصباحية من اليوم السبت، على مشاركة متابعينه على مواقع التواصل الإجتماعي "تويتر" بمقطع فيديو لبعض آيات القران الكريم، ويأتي ذلك بالتزامن مع اليوم الأربعين لوفاة والده الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، الذي وافته المنية عن عمر ناهز 92 عامًا.

وقال في التغريدة :"إنا لله لله وإنا إليه راجعون والحمد لله، أربعون يوما مضت على رحيلك، كلنا نحزن ولكن أصعب شي على الإنسان هو فراق الأحباب الذي لا تصفه الكلمات فهو فوق كل وصف وبيان، هـذا الفراق الذي لا يعلمه إلا من كابده. اللهم ارحمهما وارحم أموات المسلمين".

وقد توفي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك،بنهاية شهر فبراير الماضي والموافق 27 من فبراير الماضي من العم الجاري، عن عمر ناهز الـ91 عاما، عقب صراع مع المرض، حيث أعلنت الدولة المصرية حالة الحداد العام في جميع أنحاء الجمهورية لمدة ثلاثة أيام، حدادًا على وفاة حسني مبارك.

وتقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، جنازة الرئيس الأسبق الراحل محمد حسني مبارك، إلى جوار نجليه جمال وعلاء مبارك، وجاورهما عمر علاء مبارك، حفيد الرئيس الراحل، والمستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية السابق، ورئيس مجلس النواب ورئيس الوزراء، وظهر حفيد الرئيس الراحل، وهو يبكي حزنا على فراق جده.

انهيار جمال أثناء تشيع جنازه مبارك

وظهر جمال مبارك نجل رئيس الجمهورية الأسبق محمد حسني مبارك، في الصف الأول خلال تشييع مراسم جنازة والده جانب الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبدت عليه علامات الحزن الشديدة، ولم يتمالك "جمال" نفسه، حيث دخل في حالة بكاء خلال تشييع الجنازة.

موضوعات ذات صلة

مواطن يُحقق أمنية حسني مبارك الآخيرة بعد وفاته بساعات

الشعب يودع رئيسه لثلاثين عامًا.. لحظات مؤثرة من جنازة مبارك "فيديو"

اقرأ أيضا