شاهد.. شيرين رضا تثير الجدل مجددًا عبر تويتر

السبت 04 ابريل 2020 | 11:27 مساءً
كتب : دينا شفيق

آثارت الفنانة شيرين رضا، الجدل منذ قليل، بسبب نشر تغريدة، عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

وغردت شيرين رضا قائلة: "يا تري لسة فيه حد فاضل مطلعش يدينا نصيحة؟؟".

ومن ناحية آخرى هاجمت الفنانة شيرين رضا، المواطنين بسبب تسريب البعض للحيوانات المنزلية بعد انتشار فيروس كورونا خوفًا من العدوى.

وكتبت شيرين رضا من خلال حسابها الشخصي تويتر: "الحيوانات لا تنقل الكورونا... الرحمة يا ربي بالنسبة للناس اللي رمت كلابها وقططها في الشارع او من البلكونه او اللي بيهاجمهوا كلاب وقطط الشوارع علشان خايفين من الكورونا".

وتابعت: "احب افكرهم ان اصعب اوقات مرت علي البشريه أيام الطوفان ربنا رتب لنجاتهم مثل الانسان تمام ، كان سيدنا نوح واولاده شغلتهم ينظفوا ويقدموا ليهم الطعام علشان يفضلوا عايشين وتستمر الحياة مره اخرى علي الارض وان تعمر الارض بكل الخليقه وليس بالانسان فقط".

وكانت ترددت شائعات عن إصابة الفنانة شيرين رضا بفيرس كورونا، حيث نشر أحد المواقع الإخبارية، ما يفيد بأن الفنانة أجرت تحاليل أثناء تصوير مسلسل "ليه لأ" وأثبتت اصابتها بالفيروس، وبالرجوع إلى الفنانة شيرين رضا لمعرفة مدى صحة ما تم نشره لم تستجيب للرد على المكالمات.

الفنانة شيرين رضا بدأت تصوير مشاهدها في مسلسل "ليه لأ" مع المخرجة مريم أبو عوف وبطولة أمينة خليل والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، حيث تصور شيرين العمل رغم إصابتها بكسر فى قدمها منذ فترة ولم تتعاف بشكل كامل من الإصابة حتى الآن، ولكنها تتحامل على نفسها وتصور مشاهدها واضعة الجبيرة على قدمها المكسور.

مسلسل "ليه لأ" تدور أحداث العمل فى 15 حلقة تكتبها مريم نعوم ويشارك فى البطولة هانى عادل وعمر السعيد وشيرين رضا وهالة صدقى ومحسن محيى الدين وعبد الرحمن أبو زهرة، ومقرر عرضه فى النصف الأول من شهر رمضان على أن يتم عرض مسلسل من 15 حلقة آخر تقف على إنتاجه نفس الشركة بعنوان "جمجوم وفيديو" بطولة محمد عبد الرحمن ومحمد سلام فى النصف الثانى من الشهر الكريم.

اقرا ايضا : شاهد.. البوستر الرسمي لمسلسل البرنس بطولة محمد رمضان

اقرا ايضا : شاهد.. شيرين عبد الوهاب تجتاح "تريند" يوتيوب بأغنية "مش قد الهوى"

اقرا ايضا : في ذكرى ميلاده.. رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لهيثم أحمد زكي