بإطلالة عارية.. شاهد سما المصري تقلد عبد الحليم حافظ

الاحد 12 ابريل 2020 | 08:05 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

دائما ما تسعى الراقصة الاستعراضية سما المصري، إلى إثارة الجدل حول الصور والفيديوهات التي تقوم بنشرها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل المختلفة.

وعادت سما المصري الى فيديوهاتها المعتادة، ونشرت عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، مقطع فيديو لها وهي تغني "لا تكذبي" لـ لراحل عبدالحليم حافظ، بوضع مثير.

وعلقت سما المصري على الفيديو كاتبه: "لا تكذبي"، وهي ترقص في منزلها بفستان قصير.

لا تكذبي..... من لايف اللوبس لايف قبل كده النهارده اللايف هيبقي من الحمام الساعه ١١ بالليل بس حملوا البرنامج والرابط بتاعه في الاستوري وتابعوني واسمي عليه هو: Sama El Masry واشتركوا في نادي سما المصري جوه البرنامج والليله الاحد اللايف ١١ بالليل علي اللوبس لايف سلمي علي فخادك ياطاااهره 😂😂😂 A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on Apr 12, 2020 at 10:09am PDT

شاركت الفنانة سما المصري جمهورها، بفيديو جديد في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وخلال الفيديو أعلنت سما المصري عن تحضيرها لبرنامج في شهر رمضان المقبل ، وعلقت سما المصرى على الفيديو قائلة: "قريبا في رمضان.. دا جزء من لايف اللوبس لايف امبارح لشرح البرنامج اللي هاعمله إن شاء الله في رمضان علي اللوبس لايف".

وتابعت: "حملوا البرنامج والرابط بتاعه في الاستوري واعملوا بحث عن اسمي وتابعوني واسمي عليه هو: Samaelmasrii، يلي هنضحكوا في رمضان لايف مع الناس في الشارع، هتبقي مسخره علي رد فعل الناس معايا".

قريبا في رمضان.... دا جزء من لايف اللوبس لايف امبارح لشرح البرنامج اللي هاعمله أن شاءالله في رمضان علي اللوبس لايف حملوا البرنامج والرابط بتاعه في الاستوري واعملوا بحث عن اسمي وتابعوني واسمي عليه هو: Sama El Masry يلي هنضحكوا في رمضان لايف مع الناس في الشارع هتبقي مسخره علي رد فعل الناس معايا 😂😂😂 hi A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on Mar 25, 2020 at 2:13am PDT

أٌقرا ايضًا:

"طبق الأصل".. أحمد الفيشاوي يثير الجدل بصورة لـ شبيه والده

تامر حسين يخرج عن صمته و يكشف حقيقة تخلي تامر حسني عن خالد عادل