مفاجأة.. ثدي صناعي يحمى سيدة من الموت بـ طلقة نار "صور"

الاربعاء 22 ابريل 2020 | 01:38 مساءً
كتب : دينا سليمان

أحيانا ما يكتبه علينا القدر ونحن غير راضين به يكون هو سر النجاة من كوارث كادت أن تنهي الحياة من الوجود، وهذا ماحدث مع سيدة فقدت جزء من ثديها بعد إصابتها بمرض السرطان اللعين.

وقررت هذه السيدة أن تجري عملية تجميل لثديها، كي تستعيد جمالها وثقتها بنفسها مرة أخرى، رغم عدم اقتناعها بتركيب ثدى صناعي، ولكن خضعت للعملية، وبعدها تحدث المفاجأة.

القصة هي عن سيدة، تبلغ من العمر 30 سنة، تعيش في كندا، لم تعلم أن عملية التجميل التي أجرتها على ثديها، لتبدو أكثر نضارة وأنوثة، ستكون الملاذ الآمن الذي ينقذ حياتها من موت محقق، بعد أن تلقى هذا الثدي الصناعي رصاصة كانت موجهة إلى القلب مباشرة.

ثدي صناعي

ووفقا لخبراء، كانت السيدة التي لم يُكشف عن اسمها، تسير في أحد الشوارع الكندية، عندما تعرضت لإطلاق نار مفاجئ، نقلت على إثره إلى أحد المستشفيات، بحسب تقرير لشبكة news. sky البريطانية.

وقالت "السيدة" أنها أدركت فقط أنها تعرضت لإطلاق النار عندما بدأت تشعر بالحرارة والألم في صدرها، وجرى علاجها بعيادة ماكلين في ميسيسوغا أونتاريو، حيث أُزيل الثدي الصناعي.

ثدي صناعي

وأثناء الجراحة، أزال الجراحون "حائط الصد" من ثديها الأيسر، وعثروا على مسار الرصاصة الذي يتماشى مع مكان الجرح، لكن دون الرصاصة.

وحسب تقرير الشبكة، فإن الإصابة الوحيدة التي عانت منها المرأة المحظوظة، كانت عبارة عن كسر في الضلع، وبعد إزالة الرصاصة من الثدي الصناعي الذي تلقاها، قام الفريق الطبي بتسليمها لجهات التحقيق حتى يتسنى فحصها من قبل الطب الشرعي.

ثدي صناعي

اقرأ ايضا...

التحقيق في مصرع مواطن مصري بالكويت والبحث عن القاتل

"كورونا وسنينها".. كمامة تتسبب في قتل شاب على يد والده

اقرأ أيضا