الحلقة 6 من البرنس.. رضوان البرنس يعترف بحبه لـ نور وزوجته تطلب الطلاق منه (فيديو)

الاربعاء 29 ابريل 2020 | 11:28 مساءً
كتب : آية محمود

تعرض قناة dmc ، العديد من المسلسلات والبرامج في شهر رمضان المبارك، ومنها مسلسل "البرنس" للفنان محمد رمضان.

أحداث نارية تسيطر على مسلسل البرنس الحلقة 6، حيث تصاعدًا كبيرًا في الأحداث، حيث بدأت بنجاح "المعلمة فدوى" روجينا فى إخفاء شقيق زوجها "ياسر" محمد علاء، بعد أن كانت تراوده عن نفسه أثناء وصول زوجها "فتحى" أحمد زاهر، والذى لم يكتشف أن هناك خيانة من زوجته وشقيقه.

واستكملت أحداث الحلقة، بعد قيام "أم علا" صفاء الطوخى بمناداة "رضوان البرنس" محمد رمضان، وتحدثت معه هى وابنتها "علا" نور اللبنانية، عن أنهما تسببا له فى الكثير من المشاكل بعد انفصالها عن زوجها، حيث كشفت له بأن طليقها يتوعد له ألا يترك حقه بعد أن قام بالاعتداء عليه فى السابق، وطلبت منه أن يحرر محضرا فى القسم بعدم التعرض له الأمر الذى رفضه تماما، واعترف "رضوان البرنس" بحبه لـ"علا" بعد أن كشف لها بأنه يتحدى أى مشاكل تقع فيها بسبب حبه لها منذ كان صغر فى العمر، ورغم أنها تزوجت مرتين وهو أيضا تزوج وأنجب طفلين، ومرت السنوات إلا أنه لم يستطع أن ينساها، وسيظل يحبها حتى آخر لحظات حياته.

وحاول المقاول الذي يريد شراء عقار عائلة البرنس، في التحدث مع "رضوان" لبيع المنزل له، مشيرًا إلى أنه يريد منزلهم لأنه مملوك لشخص واحد على غير العمارات الأخرى التي يتفاوض فيها مع كل ساكني ومالكي المنازل، إلا أن "رضوان" - محمد رمضان- رفض البيع.

ولم يرجع أخوات "رضوان" عن مخطط قتله، ولكنهم أحسوا أن اختهم الصغيرة "نورا" غير راضية عما سيفعولنه، ولذلك أوهموها أن ما حدث كانت في لحظة غضب وأنه من المستحيل أن يقتلوا أخوهم أو يفكروا حتى بإذاءه.

وسألت "نورا"، "رضوان" عن حقيقة اشتراكه مع خطيبها "حمادة" في سرقة محل المجوهرات، ونفى لها ذلك، وهي صدقته.

إما "لبنى" التي تجسد دورها الفنانة نجلاء بدر، وجدت في ملابس زوجها "رضوان" صورة حبيبته السابقة "علا" -نور اللبنانية-، وقررت أن تترك له المنزل، وذهبت إلى منزل والدها في البدراشين.

وذهب "رضوان" لمصالحتها، وأثناء رجوعهما إلى المنزل أخبرها أنه لن ينفذ وصية والده، وسيعطي لأخواته حقهم، لتصطدم بهم سيارة نقل وتنقلب سيارة "رضوان" وعائلته، واتضح أن زوج شقيقته هو ما من قام بتنفيذ عملية القتل كما دبروا لها.

تدور أحداث المسلسل حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.

مسلسل "البرنس" يعرض على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

مواعيد عرض مسلسل البرنس الحلقة 6

ويعرض مسلسل البرنس الحلقة 6 يوميا على قناة dmc فى تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء، ويعاد مرة أخرى فى تمام الساعة الثانية صباحًا.

مسلسل البرنس

أحداث مسلسل البرنس الحلقة 3 دارت أحداث مسلسل البرنس الحلقة 3 للفنان محمد رمضان، حول وفاة الأسطى حامد، عبدالعزيز مخيون، والد رضوان "محمد رمضان"، ومحاولة فتحى "أحمد زاهر" بيع المنزل، كما دارت مشادة كلامية فى عزاء النساء بين علا "نور"، ورحاب الجمل، انتهت بترك نور للعزاء هى ووالدتها.

أبطال مسلسل البرنس

ويشارك فى بطولة العمل، محمد رمضان، نور اللبنانية، وروجينا، وأحمد زاهر، ونجلاء بدر، وإدوارد، ودنيا عبدالعزيز، وعبدالعزيز مخيون، وريم سامى، وسلوى عثمان، ومحمد علاء، وصفاء الطوخى، ومحمد حاتم، ورحاب الجمل، وحازم إيهاب، وأحمد داش، والمسلسل من إنتاج شركة سينرجى.

أقرا ايضًا:

شاهد.. الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار لـ أمير كرارة

أول تعليق من محمد إمام على مشاركته في مسلسل الاختيار.. (فيديو)