الحلقة العاشرة من مسلسل لما كنا صغيرين.. "حريق سيارة ريهام حجاج"

الثلاثاء 05 مايو 2020 | 12:53 صباحاً
كتب : دينا شفيق

شهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل لما كنا صغيرين، بطولة الفنانة ريهام حجاج وخالد النبوي، تطورا كبيرا، بعد ظهور الفنانة هبة عبد الغني ضيفة الحلقة العاشرة من مسلسل "لما كنا صغيرين"، الذي يتم عرضه خلال ماراثون رمضان الحالي 2020، عبر شاشات القنوات الفضائية ، بدأت أحداث الحلقة الحادية عشرة من مسلسل ” لما كنا صغيرين” بمشهد حرق سيارة دنيا تحت مقر مكتب المحامي ياسين لمتابعة آخر مستجدات قضية مقتل نهي واتهام حسن بارتكاب الجريمة، ليفاجئ ياسين ودنيا بالنيران تأكل السيارة بالكامل.

تتزايد الألغاز في الحلقة بمن هو مرتكب الحادث هل هو سليم صاحب الشركة أو هي هالة طليقة ياسين ؟!، بث الحادث الرعب في قلب دنيا لتتراجع عن موقفها خوفا من أن يتم قتلها لتطمأن سلم بأنها ستتراجع عن موقفها لاكتشاف من المتسبب بقتل صديقتها المقربة وتعد بعدم تدخلها في هذه القضية مرة أخري.

يبدو أن الحادث على الرغم من أنه لم يتم اكتشاف من المتسبب وما السبب حتي نهاية الحلقة إلا أنه زاد من علاقة ياسين ودنيا لتصبح قوية وأكثر ثقة فيما بينهما ، فهل ستحمل الحلقات السابقة مفاجأة أخري لهم وتنتهي تلك القصة بارتباط رسمي بينهم أم أنهم ستنتهي عند اكتشاف القاتل الحقيقي والأخذ بحق نهي وبراءة حسن من الاتهام؟؟.

“لما كنا صغيرين” بطولة ريهام حجاج، وخالد النبوى، ومحمود حميدة، ونسرين أمين، ونبيل عيسى، وهانى عادل، وكريم قاسم، ومحمود حجازى، ومنة فضالى، وأشرف زكى، وحسن عبد الله، وعبد الرحيم حسن، وعماد رشاد، وهلا السعيد وهو تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد على.

مواعيد عرض لما كنا صغيرين

وينتظر الجمهور عرض الحلقة العاشرة من المسلسل اليوم على الشاشة حيث يواصل العمل الإثارة والغموض في حلقاته بعد مقتل نهى ومحاولة التوصل للجاني.

ويعرض مسلسل "لما كنا صغيرين" يوميا، على قناة دى إم سى‎ dmc ‎الساعة 9:30 مساء، وعلى قناة الحياة الساعة 10:15 مساء، وعلى ‏القناة الأولى المصرية الساعة 11 مساء

‎.‎

أبطال "لما كنا صغيرين"

مسلسل "لما كنا صغيرين" بطولة ريهام حجاج، وخالد النبوى، ومحمود ‏حميدة، ونسرين أمين، ونبيل عيسى، وهانى عادل، وكريم قاسم، ومحمود ‏حجازى، ومنة فضالى، وأشرف زكى، وحسن عبدالله، وعبدالرحيم حسن، ‏وعماد رشاد، وهلا السعيد وهو تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد على‎.‎

أٌقرا ايضًا:

شاهد.. ياسمين صبري في مرحلة المراهقة

شاهد.. مسلسل "البرنس" الحلقة 11 لـ محمد رمضان