تعرف على موعد تجديد حظر التجوال ومدته.. فيديو

الثلاثاء 05 مايو 2020 | 11:26 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

كشفت مصادر حكومية، أنه من المقرر أن تتخذ الحكومة قرارات جديدة بشأن فيروس كورونا، موضحة أن القرارات الجديدة سيعلنها الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الخميس المقبل خلال مؤتمر صحفي يعرض مباشرة على القنوات الفضائية.

كما كشفت المصادر أن الدكتور مصطفى مدبولي سيعلن إجراءات جديدة تخص قطاع السياحة، متوقعة أن يستمر حظر التجول بنفس ميعاده من الساعة التاسعة مساءً حتى الساعة السادسة صباحا.

وقد كشف المستشار نادر سعد المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، خارطة الطريق في إجراءات الدولة في أزمة فيروس كوفيد 19 والمعروف إعلاميا بفيروس كورونا المستجد.

وأوضح سعد، خلال مداخلة لقناة "أم بي سي مصر"، أن يوم الخميس المقبل سيصدر قرارًا بتجديد حظر الحركة وبنفس القواعد والمحظورات الحالية، مضيفا أنه :"الأسبوعين المتبقيين من شهر رمضان الحظر هتكون من التاسعة مساء، وسيتم إضافة جزء خاص بإعادة تشغيل الفنادق".

وتابع المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أنه :"لما نوصل للقرب من عيد الفطر وسيتم اخذ إجراءات وإعادة تقيم الموقف، وخاصة أن عيد الفطر مناسبة دينية مهمة للمصريين لكن أهم منها المعايير التي على أساسها سنتخذ القرار والوضع على الأرض".

وواصل: "على المصريين الالتزام لكي نستطيع تنفيذ عيد فطر بدون أي حظر، وفيما يخص الكورونا معندناش هزار".

 

تابع ايضًا:

الحكومة تعلن خبرًا سارًا بشأن حظر التجوال في عيد الفطر.. فيديو

خارج توقعات الجميع.. اكتشاف ظاهرة خطيرة لفيروس كورونا

"أتزوج في البيت".. شعار جديد بالسعودية لعقد الزواج الإلكتروني

حصيلة كورونا حول العالم تتخطى 250 ألف وفاة و3.5 مليون إصابة

كبير أطباء البيت الأبيض يكشف حقيقة تصنيع كورونا معمليا

فيديو.. أديب لـ"المواطنين": "انتوا فاكرين ميزانية الدولة مغارة علي بابا"

اقرأ أيضا