مدحت العدل يرد على طلب تدريس مادة "الأهلي" بالمناهج

الاثنين 11 مايو 2020 | 04:16 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

غضب الكاتب مدحت العدل من طلب لاعب مصري بتدريس مادة "الأهلي" بالمناهج التعليمية في مصر، وعلق على ذلك الطب من خلال حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر".

ومن المعروف عن مدحت العدل أنه ينتمي للقلعة البيضاء ونادي الزمالك بشكل متعصب، مما أجبره يرد على تصريح وليد سيلمان.

وعلق مدحت العدل عبر تويتر قائلاً: "وليد سليمان يطالب بإنشاء مادة لتدريس الأهلي في مناهج التعليم الكورونا والعزل يعملوا أكتر من كدة".

وكان طالب وليد سليمان حسب موقع ذكر في تصريحات صحفية له، المسئولين في وزارة التربية والتعليم أن يقوموا بإنشاء مادة في التدريس يطلقوا عليها "مدرسة النادي الأهلي" للتتعلم من العظماء الذين كانوا داخل النادي وسطروا تاريخا فيه.

‎صورة‎

اقرأ ايضًا| بسبب الفتوة| معجب لـ مي عمر: "رعشة شفايفك روعة".. والفنانة ترد

اقرأ ايضًا| في رمضان 2020.. نجمات فقدن القدرة على التعبير بسبب عمليات الجميل

وفاء عامر تبكي بحرقة أمام هذا العمل

دائمًا يحرص عدد من الفنانين على متابعة أعمال زملائهم الفنية في شهر رمضان، ومن ضمن هؤلاء الفنانين هي وفاء عامر.

حيث حرص عمر فوزي أبن الفنانة وفاء عامر على نشر فيديو لوالدته عبر خاصية "إستوري" لحسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بعد دخولها في نوبة بكاء من شدة التأثر بنهاية إحدى حلقات مسلسل "البرنس" الذي يشارك في بطولته الفنان محمد رمضان.

كتب عمر فوزي في وصف الفيديو: "ماما بتنسى أنه تمثيل، بصراحة البرنس رقم 1 مش كلام"، ليعيد محمد رمضان نشر الفيديو معلقًا "حبايبي".

يذكر أن مسلسل البرنس من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي-تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ محمد رمضان، نور، أحمد زاهر، نجلاء بدر، روجينا، إدوارد، صفاء الطوخي، سلوى عثمان، محمد علاء، رحاب الجمل، دنيا عبد العزيز، محمد مهران، محمد جمعة، عبد العزيز مخيون، بدرية طلبة، أحمد داش وريم سامي.