شاب يقطع جسد صديقته ويخفيها في شنطة سفر.. والسبب صادم

الاربعاء 20 مايو 2020 | 03:27 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على شاب قتل صديقته وتقطيعها أخفاها في شنطة سفر.

بداية القصة عندما أقدم الشاب العراقي "تيشكو شاباز" البالغ من العمر 23 عامًا، على قتل صديقته السويدية وتقطيعها وأخفاها لمدة وصلت إلى 10 أيام من عملية البحث عنها، وعثر الباحثون عن الفتاة قطعة من جسدها، فيما تم القبض على الشاب وخضع لتحقيق مكثف، إلى أن وجهوا له تهمة القتل العمد، تمهيدا لمحاكمته؛ بينما كانت الفتاة تشاركه السكن بشقة واحدة، ودخلت معه يوم اختفائها بشجار.

وجهزت أغراضها وهمت بالمغادرة بعد أن أبلغته بأنها لا تنوي بعد الآن مواصلة الطريق معه، ولكنه غضب ولم يفكر للحظات حتى فقد عقله واتجه إلى المطبخ، فأمسك بسكين وراح يمعن طعناً فيها حتى فارقت الحياة؛ لتعثر الجهات الأمنية على رأسها مقطوعة وموضوعة في حقيبة سفر.

في سياق اخر

مباحث مدينة بدر تنجح في كشف غموض مقتل مالك مخبز على يد زوجته

نجحت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، فى كشف غموض مقتل مالك مخبز على يد زوجته وعشيقها بمدينة بدر.

تعود بداية الواقعة بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة بدر بمديرية أمن القاهرة ، بلاغًا يفيد العثور على جثة مالك مخبز - مقيم بدائرة القسم داخل سيارته وبها طعنات وجروح متفرقة بالجسم وبحوزته متعلقاته الشخصية.

بإخطار اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أمر بتشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام والإدارة العامة لمباحث القاهرة، لكشف غموض الواقعة، وأسفرت جهوده عن تحديد مرتكبى الواقعة وهم زوجة المجنى عليه، عاملان أحدهما عامل سابق بمخبز المجنى عليه.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تم إلقاء القبض على المتهمين

و بمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكابهم الواقعة، واعترف أحدهم بأنه نظراً لسابقة عمله طرف المجنى عليه فعقد العزم على التخلص منه بمساعدة زوجة المجني عليه والمتهم الثالث، وقيامهم بشراء 2 سكين، وتوجهوا إلى خط سير المجنى عليه أثناء عودته لمسكنه بسيارته ، ولدى وصوله قام أحدهم بالدلوف للمقعد الخلفى للسيارة وشل حركة المجنى عليه، وقام الآخر بإلقاء مسحوق " النشادر" بوجهه مما أفقده الوعي وقاما بالتعدى عليه بعدة طعنات فأنهى حياته في الحال، وتم بإرشاد المتهمين ضبط السلاح المستخدم فى الجريمة ،تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرا ايضا

التحريات تكشف انتحار مريض بفيروس كورونا من مستشفى العباسية

زوجة تقيم دعوى حبس ضد زوجها لهذا السبب