محمد مجدي صالح يشيد بجهود الدولة في القضاء على العشوائيات

الجمعة 22 مايو 2020 | 06:36 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

أشاد محمد مجدي صالح أمين حزب الحرية المصري بالشيخ زايد، بجهود الدولة في القضاء على العشوائيات، وكان آخرها افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى، أمس، المرحلة الثالثة لمشروع بشاير الخير في الإسكندرية.

ويعد المشروع نقلة نوعية كبيرة للسكن الآدمي لمنطقة غيط العنب، حيث تم افتتاح المرحلتين الأولى والثانية من بشاير الخير، وتظل الأعمال مستمرة فى المراحل الباقية، والتي تفتح تباعا.

وأشار صالح، إلى أن الرسائل التي وجهها الرئيس السيسي للمواطنين والمستثمرين، لها أهمية بالغة في الوقت الراهن، وأهمها أن مصر لديها القدرات لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 والأمراض الأخرى، منوها بأن جائحة كورونا تدار بشكل علمي واحترافي.

وأوضح القيادي بحزب الحرية المصري، أن تقديم السيسي الشكر والتقدير للأطقم الطبية دفعة معنوية للجيش الأبيض واستكمال دورهم البطولي في مواجهة كورونا، مشددا على أن المواطنين يقع عليهم دور كبير لتخطي الأزمة الراهنة بأقل الأضرار، وليس النظام الصحى فقط.

وأكد صالح، ضرورة إتباع تعليمات الرئيس بتغيير أسماء الشوارع فى المدن الجديدة، والمشروعات القومية بأسماء الشهداء من رجال الجيش والشرطة والأطباء وهذه خطوة تحسب له.

أضاف صالح، وبالنسبة لمخالفي البناء أكد السيسي، على عدم الاكتفاء بإزالة البناء المخالف، بل القبض على المخالفين، منوها بأن البناء العشوائى يقدر بـ 50% من مساكن مصر وهذا يستدعي التحرك الدائم والتصدي لفساد المحليات.

وأكد محمد مجدي صالح أمين حزب الحرية المصري بالشيخ زايد، أن مخالفة البناء ومعظم الفساد يكون السبب الرئيس له المحليات لذلك يستدعي تعجيل انتخاب

اقرا ايضا

ضبط أحد الأشخاص بسوهاج لقيامه بالنصب على

واتساب يطلق رسميًا خاصية مكالمات الفيديو الجديدة.. إليك كيفية استخدامها

اقرأ أيضا