شاهد| مسلسل النهاية الحلقة 29 لـ يوسف الشريف.. زين الآلي يعود من جديد

الجمعة 22 مايو 2020 | 08:06 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تعرض قناة "ON"، العديد من المسلسلات والبرامج في شهر رمضان المبارك، ومنها مسلسل "النهاية" للنجم يوسف الشريف.

مسلسل النهاية الحلقة 29

وشهد مسلسل النهاية الحلقة 28 مقابلة زين والضابط رحمة بالواحة وتخبره باختفاء قاسم بعد مقابلته له، بدوره يحكي لها زين كل ما يعرفه وأن صديق مؤسس الواحة هو السبب في كل ما يحدث، ويطلب منها مقابلته بعد منتصف الليل ليثبت لها صدق كلامه.

صباح

تلتقي صباح مع صديقتها زينة الواقعة تحت سيطرة عصابة المخدرات، وتنجح في الهرب معها بعد سرقة الأعضاء الصناعية وتذهبان إلى مخبأ نصير للبدء في تصليح زين الآلي، فيما يطاردهما رجال عصابة المخدرات الذين يحاولوا تحطيم الباب المصفح للمخبأ.

رضوى

تجري رضوى مكالمة مع المسئولة عن تعليب الخضروات قبل تسليمها لمؤنس ورجاله، وتطلب منها تنفيذ أمر معين في الشحنة كلها.

الريس عزيز وسعادة

يصل عزيز إلى مكان صباح ويقرر اصطحاب سعادة معه ويعد رجال عصابة المحروقي أن يسلمهم ما يجده من بضاعتهم المسروقة، في مقابل أن يتركوه يغادر ليمنع تصليح زين الآلي الذي سيبحث عن قتل أفراد العصابة.

يذهب عزيز إلى مقر عصابة المخدرات ويضرب أفرادها ليعرف أين اتجهت صباح، ويصل إلى مكان معين يبدأ بعده في البحث عن كاميرا للمراقبة لكي يصل إلى موقعها.

مؤنسيبدأ مؤنس في الاستعداد للذهاب إلى الخليل والقبض على صباح، وقبل مغادرته يستدعي غفران ويخدعه ليعرف منه أن صباح سرقت عقول صناعية،ثم يبدأ استجوابه عن الواحة وجلسات المحبة والمنتظر، لكن غفران يرفض الشرح ويعده بترشيحه للانتقال إلى الواحة لو ساعده في الحصول على العقول الصناعية وتقديمها إلى المنتظر، ثم يقرر مؤنس اصطحاب غفران معه إلى وجهته.

زين الآلي

يغيب نصير عن مخبأه ويتواجد في السوبر ماركت ليتابع أخبار الحرب والصراع على دخول التكتل، فيما ينجح رجال عصابة المخدرات في تدمير باب مخبأه في نفس اللحظة التي يبدأ خلالها زين الآلي في العمل من جديد.

يذكر أن مسلسل النهاية يقوم ببطولته يوسف الشريف وسهر الصايغ وناهد السباعى وأحمد مجدى وعمرو عبد الجليل وأحمد وفيق، وتأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى.

مواعيد عرض مسلسل النهاية الحلقة 29

يعرض مسلسل "النهاية" عبر قناة ON في تمام الساعة 10:15 مساءً.

الإعادة الأولى: 2:00 صباحًا.

الإعادة الثانية: 2:00 مساءً.

وعن القنوات الناقله لمسلسل النهاية بطولة يوسف الشريف خلال شهر رمضان 2020 فقد أعلنت شبكة قنوات ON الحصول على حقوق إذاعة حلقات مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف خلال شهر رمضان بشكل حصري ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل علي قناة ON وقناة الحياة Alhayat TV + قناة دي إم سي DMC + قناة أون ON + قناة سي بي سي CBC.

بث مباشر مسلسل النهاية الحلقة 29

وتقدم لكم جريدة "بلدنا اليوم" خلال السطور المقبلة بث مباشر لمسلسل النهاية بطولة الفنان يوسف الشريف من خلال قناة أون الفضائية، لمشاهده البث المباشر لمسلسل النهاية اضغـــــــــط هنــــــــــــــــا.

اقرأ ايضًا| أمير كرارة: "منسي جالي في المنام وقال إنه مبسوط"

اقرأ ايضًا| شاهد| مسلسل البرنس الحلقة 29 لـ محمد رمضان.. رضوان يبدأ رحلة الانتقام