حلا شيحة تدعم رجاء الجداوي: بحبك من كل قلبي

الخميس 28 مايو 2020 | 04:28 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

وجهت حلا شيحة، رسالة دعم إلى الفنانة رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ونقلها لمستشفى العزل بمحافظة الإسماعيلية، حيث نشرت صورة لها برفقة رجاء الجداوي عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وعلقت علي الصورة قائلة: "الجميلة رجاء الجداوي ... حبيبتي و امي في السلم و الثعبان و اشتغلنا اكتر من عمل مع بعض بجد بحبها من قلبي و بدعيلها بالشفاء العاجل ليها حب من نوع خاص في قلوب الناس علشان روحها الحلوة و كلامها الجميل دايمًا طالع من القلب.. بحبك من كل قلبي ويارب تقومي بالسلامة ".

وكانت الفنانة رجاء الجداوي أصيبت بفيروس كورونا المستجد، وتم نقلها إلى مستشفى العزل بالإسماعيلية.

وظهرت الفنانة رجاء الجداوي، في الصورة التي جمعتها بفريق عمل مسلسل "لعبة النسيان"، في آخر أيام التصوير قبل 3 أيام، بجوار الفنانين على قاسم، وأسماء جلال، بالإضافة إلى باقي فريق العمل، وأبرزهم: "دينا الشربيني، ومحمود قابيل".

وشاركت النجمة رجاء الجداوي في مسلسل "لعبة النسيان"، وينتمي لنوعية الدراما الاجتماعية.

View this post on Instagram

الجميلة رجاء الجداوي ... حبيبتي و امي في السلم و الثعبان و اشتغلنا اكتر من عمل مع بعض بجد بحبها من قلبي و بدعيلها بالشفاء العاجل ليها حب من نوع خاص في قلوب الناس علشان روحها الحلوة و كلامها الجميل دايماً طالع من القلب ... بحبك من كل قلبي ويارب تقومي بالسلامة 🌹 A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on May 27, 2020 at 3:13pm PDT

اقــــرأ أيضًــــا:

بعد مخالطتها رجاء الجداوي.. صفاء أبو السعود تُجري مسحة كورونا

تعرف على ترتيب هدافي الدوري الألماني بعد نهاية الجولة 28