أحمد فلوكس يطالب رئيس الوزراء بتنفيذ هذا الاقتراح

الخميس 28 مايو 2020 | 09:44 مساءً
كتب : آية محمود

ناشد النجم أحمد فلوكس، رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، بـ فتح باب التطوع للتمريض لمساعدة جيش مصر الأبيض في علاج مصابي فيروس كورونا بمستشفيات العزل.

وكتب أحمد فلوكس عبر صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، "بسم الله الرحمن الرحيم ........ في ظل الظروف الراهنه في بلدي مصر و لاهلي و في ظل احتياجنا كاشعب و كا شباب دورنا الاساسي هو حمايه اهليناو ابنائنا".

وتابع أحمد فلوكس، :"اطالب السيد رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفي مدبولي الذي اري انه رجل مصر البار و رجل من الطراز الاول في حبه لشعب مصر و ابنها في فتح و قبول متطوعين للتمريض و مساعده دكاتره مصر العظام في هذه المحنه ... و اقر اني ساكون اول المتطوعين فورا من اجل المساهمه في حمايا اهلينا و لاجل مستقبل خالي من الوباء لاولادنا ارجوا توصيل الرساله ... شكرا لتعبكم و مجهودكم".

واختتم فلوكس:" و لقد حان الوقت للشعب ان يساند الحكومه و الاطباء في ظل هذه الظروف .... انه الوقت ان يكون لنا دور .يجب ان نتحد كلنا كاشعب و رجاله البلد دي و رجاله اهالينا .... الاتحاد قوه و نصر ان شاء الله ... شكرا".

ونال العديد من التعليقات التي جاءت كالآتي : "ارفع عنا البلاء يارب، على فكره انت اخلاقك عالية، كبييير يااحمد الله يكثر من امثالك".

بسم الله الرحمن الرحيم ........ في ظل الظروف الراهنه في بلدي مصر و لاهلي و في ظل احتياجنا كاشعب و كا شباب دورنا الاساسي هو حمايه اهليناو ابنائنا ....... اطالب السيد رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفي مدبولي الذي اري انه رجل مصر البار و رجل من الطراز الاول في حبه لشعب مصر و ابنها في فتح و قبول متطوعين للتمريض و مساعده دكاتره مصر العظام في هذه المحنه ... و اقر اني ساكون اول المتطوعين فورا من اجل المساهمه في حمايا اهلينا و لاجل مستقبل خالي من الوباء لاولادنا ......ارجوا توصيل الرساله ... شكرا لتعبكم و مجهودكم و لقد حان الوقت للشعب ان يساند الحكومه و الاطباء في ظل هذه الظروف .... انه الوقت ان يكون لنا دور .يجب ان نتحد كلنا كاشعب و رجاله البلد دي و رجاله اهالينا .... الاتحاد قوه و نصر ان شاء الله ... شكرا A post shared by ahmedfalawks (@ahmedfalawks_official) on May 28, 2020 at 9:23am PDT

يلا بينا يا معلم.. أحمد فلوكس يفاجئ جمهوره بصورة جديدة عبر انستجرام

شارك الفنان أحمد فلوكس، جمهوره منذ قليل، بصورة جديدة له برفقة حصانه، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلق أحمد فلوكس قائلا " يلا بينا يا معلم .. توكلت عليك يا مالك الملك ".

وشارك الفنان أحمد فلوكس فى فيلم الممر الذى حقق نجاحًا جماهيريًا ونقدًا كبيرًا، خصوصًا بعد عرضه على شاشات التلفاز بمناسبة نصر أكتوبر.

يلا بينا يا معلم ........ توكلت عليك يا مالك الملك A post shared by ahmedfalawks (@ahmedfalawks_official) on May 27, 2020 at 1:05am PDT

أقرا ايضًا:

بعد نجاحه| أحمد العوضي يشكر المتسببة في ذلك.. فمن هي؟

شاهد.. لقاء الخميسي تجسد كليوباترا بهذا العمل الفني