تريند الفن| صافيناز تهاجم الفتاة الكويتية.. وفاة الفنان حسن حسني ودفنه بالفيوم

السبت 30 مايو 2020 | 05:59 مساءً
كتب : دينا شفيق

نشر " بلدنا اليوم" على مدار الساعات الماضية عددًا من الأخبار الفنية المتنوعة، وحقق بعضها قراءات عالية، ومنها وفاه الفنان حسن حسني ، وصافيناز تهاجم الفتاه الكويتية، ومحمد رمضان يرد على أزمة بطل مسلسل La case de papel، ونستعرض لكم أبرز ما جاء فيها، من خلال التقرير التالي:

برسالة نارية.. صافيناز ترد على فتاة الكويت التي هاجمت المصريين

حالة من الغضب الشديد تسيطر على المصريين العاملين بدولة الكويت والذي لم يعملوا بها، بعد أن قامت فتاة كويتية بتدشين رسالة للعمالة المصرية بالكويت تهاجمهم من خلالها.

الأمر الذي جعل الفنانة الإستعراضية صافيناز تغضب وترد على تلك الفتاة قائلة: "عندما نتحدث عن مصر يجب أن نقف قبل التحدث لان مصر بلد كبيرة في الحجم والمقام، وهي أم الدنيا".

وتابعت صافيناز قائلة: "مصر ولدها وشببها رجالة، والسيدات بها أيضاً بشهامة وجدعنة الرجال، فعندما تفكري أن تتحدثي عن مصر يجب أن تقفي أولاً لانها بلد قوية ولا يستهان بها على الإطلاق".

محمد رمضان يرد على أزمة بطل مسلسل La case de papel

أثار الفنان محمد رمضان جدلاً كبيراً خلال الأيام الماضية بسبب تهنئة بطل مسلسل La case de papel له، وقيل وقتها إنه دفع له أموالا مقابل هذه التهنئة.

ونشر محمد رمضان اول رد عبر حسابة الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" من خلال خصية "استوري"وكان عبارة عن لقاء المنتج الموسيقي المغربي "ريدوان" ببرنامج "et بالعربي" والذي تحدث خلاله موضحا أن الاتهامات الموجهة لرمضان خاطئة، فقد ظنوا أنه دفع للمثل الإسباني لكي يهنئه بعيد ميلاده، لكن هو ردوان من طلب من الفنان الأسباني ذلك.

تابع ريدوان أن الممثل الإسباني صديقه، لذلك طلب منه أن يهنئ رمضان بعيد ميلاده، ثم يرسلها كهدية شخصية له.

من جانبه، علق رمضان كاتبا: "شكراً صديقي الموزع الموسيقي العالمي ريدوان على توضيحك مع إني لا أحب التوضيح لمن هم يبحثون دائماً عن الأخطاء وان لم يجدوها فيصنعوها".

كان الممثل الإسباني Enrique Arce أحد أبطال المسلسل الشهير La case de papel، قد هنأ الفنان محمد رمضان بمناسبة عيد ميلاده، في فيديو نشره رمضان عبر حساباته على مواقع التواصل، لكن لاحظ الجمهور وجود لوجو لاسم موقع شهير يتم من خلاله شراء التهنئة من بعض النجوم المشتركين في الموقع.

وفاة الفنان الكبير حسن حسنى عن عمر 89 عامًا

توفى منذ قليل الفنان الكبير حسن حسنى عن عمر ناهز 89 عامًا بمستشفى دار الفؤاد، إثر أزمة قلبية مفاجئة أدت إلى دخوله المستشفى مساء أمس، وظل على مدار الـ 24 ساعة داخل العناية المركزة حتى فارق الحياة منذ قليل.

ونشر حفيد الفنان الكبير، تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قبل قليل، أعلن فيها وفاة جده.

حسن حسني

وكان الفنان الكبير حسن حسنى قد شارك فى العديد من الأعمال التليفزيوينة والسينمائية المهمة على مدار المواسم الماضية، حيث شارك فى مسلسل "سلطانة المعز" مع غادة عبد الرازق، والذى عرض فى موسم دراما رمضان المنقضى، ومن قبلها شارك فى مسلسل "أبو جبل"، للنجم مصطفى شعبان، والذى عرض فى موسم دراما رمضان الماضى.

وشارك أيضا فى موسم عيد الأضحى السينمائى الماضى، بفيلم "خيال مآتة"، من بطولة النجم أحمد حلمى، والنجوم منة شلبى وخالد الصاوى وبيومى فؤاد.

تعرف على سعر آخر إطلالة لهيفاء وهبي

شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جمهورها بعدد من الصور من خلال حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" من خلال خاصية "الاستوري".

وظهرت هيفاء وهبي بالصور وهي ترتدي كاريجان وتحمل في يدها باقة ورد أبيض، وأنهالت التعليقات الإيجابية على صور هيفاء من قبل جمهورها.

وكشفت الصورة عن سعر كارديجان الذى ترتديه فى الصورة حيث تبلغ قيمته 1240 دولارا.

وتنتظر هيفاء وهبى عرض مسلسلها الجديد "أسود فاتح" والذى خرج من السباق الرمضانى، نظرا لعدم الانتهاء من تصويره فضلا عن احتياج تصوير بعض المشاهد فى الخارج.

والمسلسل يشارك فى بطولته بجانب هيفاء وهبى كل من صبري فواز وفراس سعيد وناصر ‏سيف، من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

الجمهور يمدح نعيم عيسى أثناء مشاهدته مسرحية ريا وسكينة

تداول رواد السوشيال ميديا وخاصة الفيس بوك، صورا للفنان القدير نعيم عيسى، أثناء مشاهدته مسرحية "ريا وسكينة" التي كان أحد أبطالها.

ونال الفيديو على إعجاب عدد كبير من الجمهور حيث علي إحداهما على الصورة قائلا :"ربنا يبارك في عمره وصحته زمن الفن الجميل والناس المحترمة... العملاق فى الفن راجل محترم من علامات الفن المحترم الأصيل.. ربنا يديم عليك الصحة والعافية نفسى اشوفك واطمنك عليك.. من أجمل الأعمال المحترمه وزمن المحترمين متعك الله بالصحه والعافيه.. انا بحبه جدااااا و كنت بسال نفسي هو فين و فعلا فرحت لما شوفته.

شارك الفنان نعيم عيسى في بطولة مسرحية "ريا وسكينة" قبل أكثر من 20 عامًا، وكان آخر ظهور له في أحد المسلسلات عام 2011 ‏من خلال مسلسل "شارع عبد العزيز".‏

مسرحية "ريا وسكينة" عُرضت عام 1982، وهي من بطولة شادية، سهير البابلي، عبد المنعم مدبولي، أحمد بدير، نعيم عيسى، آمال ‏سالم، ومن تأليف بهجت قمر وإخراج حسين كمال.

ايه وسكينة

اقرأ ايضًا| دون عزاء.. تشييع جثمان الراحل حسن حسني بالفيوم ظهرًا

اقرأ ايضًا| بعد إصابة رجاء الجداوي بـ كورونا.. أحمد داوود: تفاءلوا بالخير تجدوه