نداء شرارة تطرح برومو أغنيتها الجديدة "شروط".. فيديو

الاثنين 01 يونية 2020 | 08:09 مساءً
كتب : دينا شفيق

كشفت المطربة الأردنية نداء شرارة، منذ قليل، عن البرومو التشويقى لأغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "شروط"، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، حيث من المنتظر طرحها خلال هذه الأيام المقبلة.

وكانت المطربة نداء شرارة، طرحت مؤخرًا، وتحديدًا في شهر رمضان المنقضى ، دعاء دينى يحمل اسم "إنى ظلمت نفسى، وتقول كلمات الدعاء، "اللهم إني ظلمت نفسي ظلما كثيرا ولا يغفر الذنوب إلا أنت فأغفر لي مغفرة من عندك وارحمني، إنك أنت الغفور الرحيم".

وطرحت نداء شرارة مؤخرًا أغنيتها الجديدة "حكايتى" من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، ألحان وتوزيع جان مارى رياشى، كما أحيت مؤخرًا حفلين غنائيين فى دار الأوبرا وساقية الصاوى.

جدير بالذكر أن نداء شرارة، مغنية أردنية حاصلة على لقب "ذا فويس" أحلى صوت، الموسم الثالث عام 2015 حيث نالت نسبة من التصويت تفوقت بها على حمزة الفضلاوى وعلى يوسف وكريستين سعيد من لبنان، وتميزت عن كل المتسابقات بارتدائها الحجاب، طول فترة المسابقة.

كل هاذا اللي طلبته لا غريب ولا محال .. المحال اني أوافق حتى لو لبى الشروط ..✋🏻✋🏻 ——————————————————-———————Soon 🔥🔥 شروط / نداء شرارة شاركونا الهاشتاغ 👇🏻 #شروط_نداء_شرارة انتاج @jmrstudios الحماااااس مليووووووون الاغنية بتجنن قريبا جدااااا 👏🏻👏🏻👏🏻 #شروط #نداء_شرارة كلمات / ايهاب غيث الحان / محمد انور توزيع / جان ماري رياشي A post shared by 𝓝𝓔𝓓𝓐𝓐 𝓢𝓗𝓡𝓐𝓡𝓐 🇯🇴 (@nedaashrara_official) on Jun 1, 2020 at 9:54am PDT

إصابة الإعلامية مآثر المرصفي بفيروس كورونا

تعرضت الإعلامية مآثر المصرفي مدير عام إذاعة الأخبار السابق بإذاعة "راديو مصر"، للإصابة بـ فيروس كورونا المستجد.

وأعلنت صديقتها سحر عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك عن إصابة الإعلامية الشهيرة قائلة: "اصيبت أختي وشقيقة روحي الإعلامية المحترمة الإنسانة النبيلة مآثر المرصفي بفيروس كورونا.

وطالبت سحر متابعيها وأصدقاءها بالدعاء لها قائلة: "زملاء وأخوة أعزاء وعشرة عمر، ابتهل لله وأنتم معي في صلواتنا وختمات القرآن أن يشفيها ويرفع البلاء ويدحر الوباء".

يأتى إعلان إصابة مآثر المصرفى بعد إعلان أمس إصابة 5 حالات فى مجال الإعلام منهم الإعلامية آية عبدالرحمن شاهين المذيعة بفضائية "إكسترا نيوز"، التي أعلنت أمس إصابتها، والإعلامية ريهام السهلي المذيعة بـ"إكسترا نيوز"، كما تم أيضا الإعلان عن إصابة المذيعة إلهام نمر من التليفزيون المصري.

اقرأ ايضًا| بالصور.. أول ظهور لـ شقيقة محمد رمضان وزوجها بعد الإفراج عنه

اقرأ ايضًا| الإفراج عن زوج شقيقة محمد رمضان من قسم زايد بعد التحقيق معه