نجار وشقيقه يقتلان شقيقين وطفل بسلاح ناري في الخانكة

الاثنين 01 يونية 2020 | 11:53 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

شهدت منطقة ناحية حوض صبيح بالقلج بمحافظة القليوبية، حادث مروع، مصرع شقيقين وطفل إثر إصابتهم بالأعيرة على يد نجار وشقيقه وتم التحفظ على الجثث تحت تصرف النيابة.

تعود بداية الأحداث بتلقي الأجهزة الأمنية فى القليوبية بلاغًا من العميد شريف إلهامى مأمور مركز شرطة الخانكة يفيد حدوث مشاجرة ووجود متوفيين بناحية حوض صبيح القلج دائرة المركز.

على الفور انتقل العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي إلى مكان الواقعة و بالفحص والمعاينة تبين حدوث مشاجرة بين كل من المجني عليهما "محمود.ع.م"، عامل وتوفي إثر إصابته بطلق ناري بالصدر وشقيقه "أحمد.ع.م" توفي إثر إصابته بطلق بالجانب الأيمن والمتهمين "أحمد.ع.م" نجار وشقيقه "صابر.ع .م" نجار بسبب وجود سابقة خلافات جيرة بين الطرفين وتولت النيابة التحقيق.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن نشبت مشادة بين الطرفين بينهما وتجددت بسبب قيام أحد الأطفال بفك مسمار من التوك توك الخاص بأحد المتهمين، تحولت الواقعة إلى مشادة بين الطرفين ومشاجرة قام على أثرها أحد المتهمين بفتح الرصاص على المجنى عليهم فلقوا مصرعهم ومعهم الطفل، غارقين في دمائهم، وتم التحفظ على جثامين والسلاح المستخدم في الواقعة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وأخطرت النيابة لتتولي التحقيق، كما أمرت النيابة بندب الطب الشرعي لمناظرة الجثث وبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب بيان الطب الشرعي وطلب تحريات المباحث وحبس المتهمين.

في سياق اخر

"طعنه حتى الموت".. أب ينهي حياة ابنه بالمطرية

أقدم أب على طعن نجله بسلاح أبيض أمام منزلهما، فسقط الفتى غارقا في دمائه، ولفظ أنفاسه الأخيرة، بشارع التوفيقية بحي المطرية، وكثفت جهود مباحث المطرية لكشف غموض الواقعة.

تعود بداية الواقعة بتلقي اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا من المقدم كريم البحيرى رئيس مباحث قسم شرطة المطرية، بورود بلاغا بوقوع مشاجرة بشارع التوفيقية بدائرة القسم، وسقوط قتيل تم نقله إلى المستشفى المطرية العام لإسعافه إلا أنه فارق الحياة فور وصوله وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة.

على الفور انتقل ضباط مباحث المطرية إلى مكان الواقعة و بالفحص والمعاينة وبإجراء التحريات تبين أن القتيل عاطل ٢٠ سنة تشاجر مع آخرين أمام منزله وعندما تدخل والده ٤٦ سنة حلاق لفض المشاجرة نهره نجله فلم يشعر بنفسه إلا بعد طعنه بسلاح أبيض "مطواة " كانت بحوزته ولاذ بالهرب عقب ارتكابه الجريمة، وسط ذهول الأهالي.

وتم تشكيل فريق بحث لسرعة ضبط الأب الهارب والسلاح المستخدم، وكشف ملابسات الجريمة، وسؤال شهود العيان على الواقعة والبحث عن أي كاميرات مراقبة المنطقة محل الواقعة لكشف ملابساتها.

وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

مقتل عجوز على يد عاطل بالدقهلية

الداخلية: مواصلة تطهير وتعقيم كافة السجون.. فيديو