شاهد: محمد رمضان ومي ابراهيم يرقصان في كليب "كورونا فيرس"

الخميس 04 يونية 2020 | 01:06 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

انتهى الفنان محمد رمضان من تصوير اغنيتة الجديده "كرونا فيرس" على طريقة الفيديو كليب ، والتي من المقرر ان يطرحها غدا من خلال قناتة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وروج محمد رمضان للأغنية على طريقتة الخاصة حيس نشر لمتابعية كواليس وكانت رقصات من تصوير الكليب، وكانت تشارك بها الفنانة مي ابراهيم.

  وعلق رمضان عليها قائلا "البروفة النهائية لكليب كورونا، انتظروا في خلال أيام على قناتي الرسمية على يوتيوب، ثقة في الله نجاح".

ونشر رمضان أمس مقطع فيديو ظهر من خلاله مرتديا زيا شبيها بملابس شخصية باتمان، قائلاً: "طب يلا لينك القناة على البايو اشترك وخليك أول واحد يشوف كليب كورونا فيروس في خلال أيام على قناتي الرسمية على يوتيوب".

وظهر من خلال الفيديو بعض كلمات كليب الأغنية، حيث قال من خلالها: "أنا البرنس.. أنا جنتل مان.. كمامة بلبس وكلبظ كمان سلامى من بعيد من غير أحضان.. كورونا فيروس أنا كدا في أمان".

 

View this post on Instagram

البروڤة النهائية لكليب #كورونا إنتظروه في خلال ايام على قناتي الرسمية على يوتيوب 🤩🔥💣 #ثقة_في_الله_نجاح #coronavirus #musicvideo A post shared by Mohamed Ramadan 🌍🇪🇬 (@mohamedramadanws) on Jun 3, 2020 at 11:27am PDT

وعرض لمحمد رمضان فى موسم دراما رمضان الماضى مسلسل "البرنس" من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

اقرأ المزيد

رامي يوسف ينضم لحملة المناهضة للعنصرية "دافعوا عن حياة السود"

"الكلمة الطيبة صدقة".. شقيقة محمد رمضان تُوجه رسالة قوية لمُهاجميها