لهذا السبب.. تامر عاشور يتصدر تريندات "جوجل"

السبت 04 يوليو 2020 | 11:45 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

تصدر المطرب تامر عاشور، مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد طرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "بياعة" وهي من كلمات المستشار تركي آل الشيخ.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك"، أغنية الفنان تامر عاشور الجديدة، التي تحمل اسم "بياعة"، والتي يتعاون فيها مع تامر عاشور بالكلمات واللحن.

وعلق تركي آل الشيخ، على الأغنية، عبر صفحته الرسمية، قائلًا: "عمل من كلماتي يجمعني بأخي تامر عاشور لحنًا وغناءً وخالد عز توزيعًا".

ونشر الفنان تامر عاشور عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر" صورة ترويجية لألبومه الجديد المقرر طرحه قريبا.

اقرأ ايضًا| جمال العدل يعلن إلغاء فكرة جزء ثانى لمسلسل "100 وش" لهذا السبب

اقرأ ايضًا| اشتهر بعد وفاته.. محمود جمعة فنان لم يعرفه جوجل

لهذا السبب.. شقيقة أحمد زكي تفتح النار على محمد رمضان

هاجمت إيمان شقيقة الفنان الراحل أحمد زكي الفنان محمد رمضان، بعد تصريحه المثير للجدل الذي قال فئة أنه ليس من حق عائلة احمد زكي الاعتراض على المسلسل.

وردت إيمان عليه قائلة: "إزاي مش من حقنا الإطلاع أو الاعتراض على المسلسل، إحنا رافضين المسلسل وفي حال صمم محمد رمضان، سنلجأ للقضاء".

وقالت إنها ترفض هي والأسرة أي عملاحترامًا لوصية أحمد زكي لأنه لم يكن يرغب في ظهور عمل فني عن حياته، وهيثم أيضا قال في أحد البرامج إنه رافض لأي عمل عن والده.

وتابعت إيمان: "يجب على فريق العمل العودة لنا وأخذ رأينا لأننا عائلته، وعدم وجود أحمد وهيثم لا يعطيهم الحق بالتصرف، وأكرر لن يفعلوا شيئا رغماً عنا، وغير صحيح ما يتردد أننا نعترض لأمور مادية ولا نسعى لهذا الأمر على الإطلاق".