بث مباشر.. مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي

الاثنين 13 يوليو 2020 | 12:53 مساءً
كتب : أحمد عصام

يستضيف نادي مانشستر يونايتد نظيره فريق ساوثهامبتون، في مباراة هامة بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الإثنين، على استاد "أولد ترافورد" ضمن مباريات الجولة 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يدخل مانشستر يونايتد المباراة أمام ساوثهامبتون رافعًا شعار الفوز وحصد النقاط الثلاثة، من أجل الدخول إلي المربع الذهبي المؤهل للعب بدوري أبطال أوروبا، فالفريق قبل هذا اللقاء يحتل المركز الخامس برصيد 58 نقطة جمعها من خوض 34 مباراة.

على الجانب الأخر، يدخل فريق ساوثهامبتون موقعة اليوم وهو في اامركز الـ 12 من ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 44 نقطة، فقد لعب 34 مباراة فاز في 13 وتعادل في 5 وخسر في 16 مباراة، وسجل لاعبوه 43 هدف واستقبلت شباكه 56 هدف.

وجه النرويجي أولى جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الشكر إلى ملاك النادي على صبرهم على الفريق طوال الفترة الماضية في أول موسم له فى قلعة "أولد ترافورد" والذي شهد تقلبات كبيرة.

خاض مانشستر يونايتد حاليًا 17 مباراة على التوالي بدون هزيمة، ويسعى لإكمال السلسلة إلى 18 عندما يواجه ساوثهامبتون غدًا في ختام الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مبروك يكشف سر عدم اعتماد فايلر على الناشئين

رونالدو يحدد موقفه النهائي من مغادرة يوفنتوس

اقرأ أيضا