أول ظهور لزوجة أبو هشيمة الأولى.. لن تصدق عمر أولاده

السبت 25 يوليو 2020 | 07:00 مساءً
كتب : دينا شفيق

أثار رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تداول رواد السوشيال ميديا صورة نادرة لزوجته الأولى التي تزوج منها في عمر الـ 22 عاماً، وذلك بعد قصة حب قوية خلال دراستهما.

ونتج عن الزيجة الأولى لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ابنيهما عمر ويوسف.

زوجه أبو هشيمة

زوجه أحمد أبو هشيمة الأولى

ظهرت خلال الصور المتداولة زوجة أحمد أبو هشيمة الأولى ومعها أولادها عمر ويوسف في أحد المناسبات، وفور تداول الصورة قارن متابعي ومحبي رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بينها وبين زوجته الثانية المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، وزوجته الحالية ياسمين صبري، فكل منهن لديها نفس الشعر الداكن والشامة على الوجه.

زوجه أبو هشيمة

زوجه أبو هشيمة

سن أبناء أحمد أبو هشيمة

وعن سن ابني أحمد أبو هشيمة، فقد كشف في حوارات صحفية سابقة أن لديه ابنين وهما عمر ويوسف من زيجته الأولى، حيث يبلغ ابنه الأكبر 20 عاماً الآن بينما الأصغر 17 عاماً.

زوجه أبو هشيمة

زوجه أبو هشيمة

4 ملايين وشائعة طلاق.. أزمات ياسمين صبري في أسبوع

أثارت الفنانة ياسمين صبري حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك فور تداول رواد السوشيال ميديا خبر طلاقها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وخرج رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ليرد على أنباء انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين صبري، التي ترددت على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة.

وشارك أبو هشيمة صورة تجمعه بزوجته عبر حسابه على "إنستجرام"، وأرفق معها "إيموجي" لقلب، في إشارة منه إلى أنه يحبها، وأن كل ما يتردد عن طلاقهما ليس له أساس من الصحة.

وكانت انتشرت أخبار عديدة خلال الساعات الماضية تزعم طلاق النجمة ياسمين صبري من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة وذلك بعد مرور شهور قليلة على زواجهما.

وفي نفس السياق تصدرت الفنانة ياسمين صبري، تريند تويتر، وذلك بعد تسريب أخبار تؤكد اشتراطها الحصول علي مبلغ "250 ألف دولار" للظهور في أحد البرامج.

وعقب تسريب شائعات تأكد أنها طلبت 250 ألف دولار من فريق إعداد برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة "mbc "K، مقابل الظهور معه في إحدى حلقات لمدة ساعة واحدة فقط، لكن إدارة البرنامج رفضت نظرًا لضخامة المبلغ الذي يعادل أربعة ملايين جنيه، وبدأت حملة الهجوم شرسة على الفنانة ياسمين صبري .

وجاءت تعليقات رواد تويتر كالآتي:"ربع مليون دولار لييييه ابو تريكة، هو من امتي البرامج بيتدفع فيها الارقام ديه، ده علي كدة بقي لو شادية ولا سعاد حسني كانوا هيطلعوا في برامج ياخدوا كام، ده صباح مخادتش المبلغ ده في ولا برنامج".

وكانت شائعات خرجت من مصدر مجهول من فريق إعداد البرنامج أن الإعلامي "عمرو أديب" قد استاء للغاية من طلب ياسمين، وعرض فريق الإعداد أن يعطيها 100 ألف جنيه مصري فقط، ورفضت ياسمين صبري الظهور بالبرنامج واعتبرت ان ما قيل إهانة لها.

وتحرص الفنانة ياسمين صبري دائما على مشاركة جمهورها ومتابعيها، تفاصيل حياتها اليومية والعملية.

ونشرت ياسمين صبري عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لها من أحدث جلسة خضعت لهاـ وظهرت بإطلالة كاجول.

ويذكر ان ياسمين صبري خاضت الموسم الرمضاني 2020 بمسلسلها الجديد "فرصة تانية" الذي عرض حاليا على شاشة قناة الـ سي بي سي وحقق نجاحا كبيرا، وشارك في بطولته أحمد مجدي، آيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد ومن إخراج مرقس عادل.

إقــــرأ أيضــــًا:

انخفاض عدد الوفيات.. الصحة تعلن حصيلة ضحايا كورونا اليوم

قرار عاجل من وزير العمرة السعودي بشأن الحج هذا العام