فاتحة خير على صناعة السينما.. عمرو سلامة يشيد بتجربة صاحب المقام

الاثنين 03 اغسطس 2020 | 03:51 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أشاد المخرج عمرو سلامة بتجربة عرض فيلم "صاحب المقام" عبر منصه شاهد vip، مشيرًا إلى أنه سعيد بتلك التجربة التي تعد نقلة جديدة بالسينما المصرية.

وعلق "سلامة" من خلال حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك" قائلاً: " لو نجح فيلم صاحب المقام في جذب المشاهدات والاشتراكات لمنصة شاهد هذا سيكون فاتحة خير على صناعة السينما كلها".

وأضاف المخرج، "نعم أفلام السينما مكانها قاعات السينما، بتجربة بصرية وصوتية كاملة وبدون تشتيت أو توقيف، هذه هي التجربة الأهم على الإطلاق، لكن هناك أفلام قد تكون خاصة أو بها قدر من التجربة أو بديلة في أنواعها قد ترى النور بسبب المنصات فقط ومن دونها لن تصنع أو ترى النور".

واختتم عمرو قائلا: "أتمنى النجاح للفيلم، بحيي شاهد على قرار يبدو فيه مخاطرة إقتصادية، وبحيي صناع الفيلم لجرأتهم في صناعة فيلم مختلف وبرغم وفاة كل من الفنان إبراهيم نصر ومن بعده الفنان محمود مسعود، إلا أنهما يظهران كضيوف شرف ضمن فيلم "صاحب المقام" المنتظر عرضه في عيد الأضحى على منصة شاهد VIP التابعة لقنوات MBC.

فيلم "صاحب المقام"، بطولة النجمة يسرا وآسر ياسين، وأمينة خليل، وبيومى فؤاد، وريهام عبد الغفور، ونسرين أمين، ومحمود عبد المغنى وانجى المقدم تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

اقرأ ايضا| شاهد.. كيف احتفلت أصالة بعيد ميلاد ابنتها شام الذهبي؟

اقرأ ايضا|بهذا الموعد| حنان مطاوع تستأنف تصوير "إلا أنا".. وهذه شخصيتها

حمو بيكا يتعرض لحادث سير بـ"مارينا 5" (صور)

تعرض مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا لحادث سير بمنطقه مارينا ٥ بالساحل الشمالي، أثناء قضاء عطلته الصيفية.

وظهر "بيكا" وهو بجوار سيارته على ونش الانقاظ بعد أن حطمت بالحادث، ويذكر أن مطرب المهرجانات الشعبية تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي عند نشره فيديو من كواليس أغنيته "باتون سليه بالسم".